الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

«شجع فريقك المفضل» حمل تطبيق موبي كورة 2022 وإستمتع بمشاهدة المبارايات

لمحبي كرة القدم يمكن الآن تحميل تطبيق موبي كورة  لأجهزة الإندرويد وذلك برابط مباشر بالمجان 2022، حيث يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات البث المباشر لمشاهدة المباريات المهمة المختلفة، كما يمكن متابعة أهم وأخر الأخبار الرياضية واللاعبين ومواعيد المباريات بالتفصيل، حيث يوجد الكثير من نوعية هذه التطبيقات التي منها الرديء ومنها الجيد، لذلك قررنا أن نقدم لكم الشرح الوافي عن واحد من أكثر هذه التطبيقات الرياضية المهمة والتي تلبي كل ما يريده المستخدمين من مشاهدة المباريات والأخبار الرياضية وبطولات محلية ودولية، تابعونا في الفقرات التالية.

موبي كورة

عن برنامج موبي كورة 2022

حصل برنامج موبي كورة على إعجاب كافة العملاء المستخدمين له، لما يقدمه من مصداقية في البث الحي للمباريات بدون تقطيع أو تشويش، كما يقدم خدمة الإشعارات على الهاتف بجدول مواعيد المباريات بالتفصيل، ويقدم الكثير من المزايا والمعلومات سنتعرف عليها تبعاً.

وهو واحد من أهم تطبيقات لكرة القدم الأكثر إستخداماً ويقدم الكثير من الخدمات المهمة لمحبي الكرة حيث تم تحديث التطبيق بشكل إحترافي يكون أسهل في الإستخدام وأبسط في التصميم.

يقدم التطبيق عدد كبير من القنوات الرياضية الهامة والتي تبث المبارايات بشكل حصري مثل باقة بي أن سبورتس المتميزة، حيث تتوافر بداخل التطبيق كافة المبارايات في البث الحي المباشر.

يتميز التطبيق بإنه من الممكن إن تختار جودة البث التي ترغب في إستخدامها، ويعتبر التطبيق صغير الحجم ومناسب لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

كما يقدم التطبيق خدمة الإحصائيات الكاملة للمباريات، كما يقدم لمتابعي المبارايات تشكيل أيضاً الفرق التي ستلعب سواء كاننت توقعات أو التشكيل الذي أقره المدير الفني بالفعل كل فريق قبل المبارة.

يقدم التطبيق أيضاً فيديوهات مجمعة للمباريات الأكثر مشاهدة أو الأكثر طلباً من قبل المستخدمين للتطبيق، يقدم أيضاً مزايا مختلفة وهي مثل موبي سكور المتاح على الوجهة الرئيسية للتطبيق.

موبي كورة

لن تحتاج لتحميل هذا التطيبق أن تقوم بتحميل تطبيق أخر معه، حيث يقدم موبي كورة بث مباشر لجميع المباريات وأيضاً نتائج المباريات لحظة بلحظة، إلى جانب ميزة بث المبارايات بأفضل جودة للمشاهدة بدون إزعاج، حتى يتمكن المشجع من المشاهدة بأعلى جودة.

كما يقدم أيضاً خدمة متابعة حية للمباريات وفيديوهات من ستوديو التحليل بعد الإنتهاء من البث الحي، أيضًا يقدم لكل عشاق كرة القدم تصنيفات لكل الدوريات في قسم منفرد داخل التطبيق، حتى يتمكن المستخدم من إختيار الدوري الذي يتابعه بسهولة، كما يمكن متابعة كافة الدوريات يمكن بسهولة متابعتها من خلال التطبيق فهو يقدم كافة القنوات الرياضية المشفرة بالمجان إلى جانب باقة من القنوات الترفيهية ممتعة.

  • حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال هذا الرابــط وإستمتع بالمشاهدة
موبي كورة

مميزات التطبيق

  • يقدم مجموعة قنوات رياضية وأخرى ترفيهية ومنوعة بأفضل جودة ومجاناً للمستخدمين.
  • لا يحتاج إلى دفع أي رسوم مالية عند التحميل أو عند تشغيله.
  • حجم التطبيق صغير لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك.
  • هذا التطبيق متاح على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • يتم تحديثه بشكل تلقائي كلما توفر تحديث جديد.
  • يقدم بث مباشر لجميع المباريات أون لاين بدون حدوث أي تقطيع او توقف البث اثناء المباراة.
  • يظهر تنبيه أول بأول عند تسجيل هدف في اللقاء، مع إرسال تنبيهات بمواعيد المباريات قبل بداية المباراة بدقائق وعند البدء.
  • من مميزاته إمكانية تغيير الجودة في وضع الشاشة الكاملة.

عيوب التطبيق

  • قد يعاني المستخدم في أجهزة للاندرويد عند فتحه لتوقفه لأكثر من مرة.
  • من عيوبه إنه لا يمكن عمل القناة المفتوحة في الخلفية.
  • هناك الكثير من اللقاءات لا يمكن متابعتها إلا من خلال جهات خارجية مثل وسائل التواصل الاجتماعي.
  • لا يعمل التطبيق سوى على هاتف الاندرويد فقط.
  • قد يتوقف التطبيق في حال فتحه مع تطبيق كرة أخر على نفس الجهاز.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *