الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

ما هى شروط تقسيط جرير 2020

يعتبر ما هى شروط تقسيط جرير 2020 واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال ما هى شروط تقسيط جرير 2020، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

ما هى شروط تقسيط جرير 2020?

ما هى شروط تقسيط جرير 2020، نتقدم نحن فريق عمل موقع الإمارات اليوم بأرق التحيات القلبية لكم متابعي وزوار موقع الإمارات اليوم، حيث اننا ومن خلال هذه المقالة من مقالات موقع الإمارات اليوم سنوافيكم بشروط تقسيط جرير 2020 حيث تتمثل تلك الشروط فيما يلي.

ما هى شروط تقسيط جرير 2020

  • أولا يجب الا تقل القيمة لمشتريات للعميل عن مبلغ 1200 ريال، وان جميعها تكون بفاتورة واحدة، ومن خلال استخدام بطاقة العميل الائتمانية، لأحد البنوك التى تشاركه سواء خالا الشراء من المعرض أو الموقع الالكتروني.
  • خلال طلب تحويل عملية الشراء لعملية تقسيط” بسر الكاش لمدة 12 شهر” فيجب على كل عميل ان يتصل بالبنك بعد مرور يومين من عمليات الشراء، ما عدا البنك التابع لساب بعد 5 أيام .
  • ويسري العرض على التقسيط بسعر الكاش لمدة لا تتجاوز 12 شهر، لحاملي البطاقة الائتمانية من البُنوك المُشاركة وهو : مصرف ساميا ومصرف الراجحي، ومصرف ساب ، والعربي، وبنك الاهلى وبنك الرياض، وبنك البلاد وبنك الجزيرة، والبنك السعودي للاستثمار ،وبنك الإمارات و دبي الوطني .
  • تطبق هذه الشروط وفقا للسياسات الداخلية للبنوك المشاركة.
  • بدون اى مرابحة وبدون دفعات اولىة مقدمة.

أولا يجب الا تقل القيمة لمشتريات للعميل عن مبلغ 1200 ريال، وان جميعها تكون بفاتورة واحدة، ومن خلال استخدام بطاقة العميل الائتمانية، لأحد البنوك التى تشاركه سواء خالا الشراء من المعرض أو الموقع الالكتروني.
خلال طلب تحويل عملية الشراء لعملية تقسيط” بسر الكاش لمدة 12 شهر” فيجب على كل عميل ان يتصل بالبنك بعد مرور يومين من عمليات الشراء، ما عدا البنك التابع لساب بعد 5 أيام .
ويسري العرض على التقسيط بسعر الكاش لمدة لا تتجاوز 12 شهر، لحاملي البطاقة الائتمانية من البُنوك المُشاركة وهو : مصرف ساميا ومصرف الراجحي، ومصرف ساب ، والعربي، وبنك الاهلى وبنك الرياض، وبنك البلاد وبنك الجزيرة، والبنك السعودي للاستثمار ،وبنك الإمارات و دبي الوطني .
تطبق هذه الشروط وفقا للسياسات الداخلية للبنوك المشاركة.
بدون اى مرابحة وبدون دفعات اولىة مقدمة.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال ما هى شروط تقسيط جرير 2020، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *