تعليم

تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحر

تليجرام الإمارات اليوم

يعتبر تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحر واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحر، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحر

تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحر, البكتيريا البدائية وتسمى ايضا “العتائق” وهي عبارة عن كائنات حية دقيقة كانت قديما تصنف على انها نوع غير عادي من البكتيريا ولكن مع التطور بالعلم والتقدم ظهر اختلاف بينها وبين البكتيريا لذلك اصبح لها تصنيف خاص بها, وهي كائنات دقيقة احادية الخلية لا تحتوي على عضيات ولا على نواة وتتكاثر “لا جنسيا” تعرف بأسم “الانشطار الثنائي”.

تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحر

تتكاثر البكتيريا البدائية في الاماكن ذات الظروف الصعبة , كالاماكن شديدة الحرارة او شديدة البرودة, او الاماكن شديدة الملوحة او الحمضية, او الاماكن القلوية وتتنوع حسب البيئة االتي تعيش فيها وتتكاثر في البيئات القاسيةوتختلف البكتيريا البدائية عن البكتيريا بعدة نواحي .السؤال التعليمي:تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحرالاجابة هيصح

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال تعيش البكتيريا البدائيه في اقسى الظروف مثل قاع البحر، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *