الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

تفاصيل عقد جود بيلينجهام مع ريال مدريد

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول تفاصيل عقد جود بيلينجهام مع ريال مدريد، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تفاصيل عقد جود بيلينجهام مع ريال مدريد، بعد الإعلان عن توقيع عقد اللاعب مع نادي ريال مدريد، وذلك على الرغم من تواجد أندية قدمت له عروض أكبر من عرض ريال مدريد، إلا أنه اختار اللعب في صفوف النادي الملكي، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتحدث عن تفاصيل عقد اللاعب مع النادي، كما وسوف نتعرف على حقيقة تواجده في التشكيلة الأساسية للنادي، ثم سنتعرف على حسابه الرسمي على انستجرام وما هي أصوله.

تفاصيل عقد جود بيلينجهام مع ريال مدريد

قامت صحيفة بيلد سبورت الإسبانية بالكشف عن تفاصيل عقد اللاعب جود بيلنجهام مع ريال مدريد، حيث أنها قدمت عرض مميز من أجل أن تضم اللاعب إلى صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن اللاعب رفض تمديد عقده مع النادي الألماني بوروسيا دورمونتد في صيف 2024، على الرغم من أنه قدم له عرض لمضاعفة راتبه الحالي، وقد توصل الاتفاق بين النادي الملكي واللاعب خلال الأيام الماضية.

وقد قامت الكثير من المصادر بتأكيد تفاصيل العقد بعد منافسة شرسة بين الأندية على ضم اللاعب لها، فقد قالت الصحفية أن مانشستر سيتي كان مهتم باللاعب بشكل كبير، وقالت بأن ريال مدريد عرض عليه راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو، أعلى بقيمة 6 مليون من عرض النادي الحالي له، ويصبح بذلك بيلنجهام الأعلى أجراً في ريال مدريد، وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني إدين هازارد الذي يحصل على 3 مليون يورو، وسوف يمتد عقد اللاعب مع ريال مدريد حتى صيف 2029، وهذا يعني أن عقده يمتد ل 6 سنوات.

هل يتواجد بيلنجهام في التشكيلة الأساسية للنادي

يتردد أنشيلوتي دائماً في دمج التعاقدات الجديدة في تشكيلة النادي الأساسية على الفور، لذلك من المحتمل أن لا يبدأ بيلنجهام اللعب مع النادي في التشكيلة الأساسية، فقبله كان كامافينجا الذي ظل في دكة الاحتياط لأشهر طويلة، وعلى الرغم من تقديمه الممز إلا أنه غير منتظم في مكانه المفضل، كما وأن تشاوميني انضم للتشكيلة الأساسية في بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: من هو جود بيلينجهام لاعب الريال الجديد.

جود بيلينجهام انستقرام

ينشط جود بيلنجهام في العديد من مواقع ومنصات السوشيال ميديا التي يمتلك اللاعب البريطاني حسابات فيها، ويتفاعل بشكل كبير من خلال هذه الحسابات، خاصة من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فهو يقوم بنشر الكثير من الصور التي تتعلق بتدريباته والمباريات التي يلعبها، ولمن يرغب في متابعة اللاعب عبر حسابه على انستجرام، يمكن الوصول للحساب من خلال الرابط التالي، من هنا.

أصول جود بيلينجهام

ترجع أصول اللاعب الإنجليزي جود بيلنجهام إلى أحد المدن البريطانية، وأكد المصادر الرياضية إلى أنه يعتنق الديانة اليهودية، وهو في الوقت الحالي يقطن في أحد المنتخبات الألمانية، إلا أنه من المتوقع أن ينتقل للعيش في إسبانيا بعد توقيعه مع النادي الإسباني ريال مدريد.

اقرأ أيضاً: كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن تفاصيل عقد جود بيلينجهام مع ريال مدريد، حيث أننا من خلال المقال السابق تعرفنا على تفاصيل عقد اللاعب مع الملكي، وكم تبلغ قيمة العقد، ثم تعرفنا على حقيقة تواجده في التشكيلة الأساسية، وحسابه الرسمي على انستجرام، وأخيراً تعرفنا على أصوله.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تفاصيل عقد جود بيلينجهام مع ريال مدريد .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *