الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد، حيث أن بيلنجهام يعتبر من أبرز اللاعبين المحترفين في العالم، وقد تم الإعلان مؤخراً عن انتقال اللاعب إلى نادي ريال مدريد، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على عمر اللاعب جود بيلنجهام، كما وسنتعرف على سيرته الذاتية، وديانته.

كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد

ولد اللاعب الإنجليزي جود بيلنجهام في تاريخ 29 يونيو 2003 ميلادي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو في الوقت الحالي يبلغ 20 عام من عمره، وقد أصبح محط أنظار العديد من عشاق كرة القدم، وذلك بعد أن تم الإعلان عن انتقاله من ناديه الحالي بوروسيا دورتموند إلى نادي ريال مدريد، وذلك ضمن صفقة الانتقالات الصيفية، وكانت قيمة العقد تبلغ 120 ألف يورو، ويعتبر بيلنجهام من أبرز لاعبي كرة القدم في خط الوسط حالياً.

اقرأ أيضاً: من هو جود بيلينجهام لاعب الريال الجديد.

السيرة الذاتية جود بيلينجهام

تم تداول الكثير من المعلومات عن نجم كرة القدم المحترف جود بيلنجهام، خاصة بعد إعلان انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، من خلال ما يلي سوف نتعرف على أهم المعلومات في سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: جود فيكتور ويليام بيلينغهام.
  • تاريخ الميلاد: التاسع والعشرون من شهر يونيو من العام 2003.
  • اسم الوالد: مارك بيلينغهام.
  • العمر الحالي في العام 2023: 19 عام.
  • مكان الولادة: مدينة ستوربريدج البريطانية.
  • مكان الإقامة الحالية: ألمانيا.
  • الجنسية: بريطاني.
  • الديانة: يهودي.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: ريال مدريد.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • بداية النشاط الرياضي: في العام 2016.

اقرأ أيضاً: تفاصيل عقد جود بيلينجهام مع ريال مدريد.

حقيقة حسم بيلينجهام موقفه في الانتقال إلى ريال مدريد

كانت المهارات العالية في اللعب التي يمتلكها اللاعب جود بيلنجهام هي السبب في تدافع الأندية وتنافسها على ضمه لصفوفها، وقد تم تداول خبر انتقاله لعدة فرق في الأيام الأخير بصورة كبيرة، من بينها كنا نادي ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي، إلا أن اللاعب حسم موقفه ووضح بأنه يفضل اللعب مع ريال مدريد، على الرغم من المبالغ المالية المقدمة من ليفربول والسيتي، ولكنه يرغب في تمثيل النادي الملكي، وقد استمرت المفاوضات مع النادي أشهر طويلة، حتى أعلن النادي عن انضمام اللاعب في الشهر القادم.

ما هي ديانة جود بيلينجهام

يعتنق اللاعب الإنجليزي جود بيلنجهام الديانة اليهودية، وذلك وفق العديد من المصادر المقربة من اللاعب، وقد انتشرت الكثير من الأخبار التي تتعلق باعتناقه الديانة الإسلامية إلى أنها كانت مجرد إشاعات، وهو بريطاني الأصل، إلا أن ديانته لا تعني دعمه للعدوان الإسرائيلي، هذا وفق ما قالت عنه الصحف الرياضية، فهو يدعم القضية الفلسطينية، حسب ما قام بالتصريح به من خلال عدة لقاءات.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد، حيث أننا من خلال المقال السابق تعرفنا على لاعب كرة القدم جود بيلنجهام، كما وأننا تعرفنا على عمر اللاعب، ثم تعرفنا على ديانته الحقيقية.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *