تعليم

يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة

تليجرام الإمارات اليوم

يعتبر يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة

يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة، ان التسلل من أحد قوانين لعبة كرة القدم التى تنص على انه لو كان اللاعب في موقف تسلل عند عملية لمس الكرة او تمريرها من قبل الزميل في الفريق فان ذلك اللاعب يعتبر خارج نطاق اللعبة ويكون غير فعال كما أن اللاعب يكون متسلل لو كان أقرب الى خط المرمي من الكرة ومن اللاعب قبل الاخير للفريق المنافس وذلك ينطبق فقط لو كان اللاعب في نصف الملعب الخاص بمنطقة الخصم .

يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة

الجدير ذكره بأن هنالك اختلاف في ان يكون اللاعب في حالة التسلل او ان يرتكب اللاعب مخالفة في التسلل لان وجود اللاعب في حالة التسلل لا تعني أنه قام بمخالفة ويعتبر مخالف لو كان في حالة تسلل اولا .

  • يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة

الاجابة: العبارة خاطئة .

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال يعد التواجد في منطقة التسلل خطأ في حد ذاته وان لم يستلم الكرة، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *