الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هي زوجة هاني الزهراني السيرة الذاتية

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هي زوجة هاني الزهراني السيرة الذاتية، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

توفي قبل أيام مصةر سعودي الجنسية يدعى هاتي غلزهراني، وقد انتشر خبر الوفاة في جميع مواقع التواصل الاجتناعي، كما وأنه تم البحث عبر محركات البحث عن حياته الشخصية، ومن هي زوجته، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على من هي زوجة هاني الزهراني السيرة الذاتية، كما وأننا سوف نتعرف على سيرته الذاتية، وتاريخ وفاته.

من هي زوجة هاني الزهراني السيرة الذاتية

تصدر اسم المصور السعودي الراحل هاني الزهراني عناوين البحث، وقد تم البحث عن هو زوجته بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يتم التوصل إلى أي معلومات حولها، حيث أنه يعتبر من الأشخاص التي تتحفظ على حياتها الشخصية، ولا تحب الحديث عنها. لهذا السبب لم نجد أي معلومات عن زوجته.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة المصور السعودي هاني الزهراني.

من هو هاني الزهراني ويكيبيديا

يعتبر هاني الزهراني أحد أشهر المصورين السعوديين الموهوبين، حيث أنه تمكن وعلى الرغم من صغر سنه أن يثبت جدارته وموهبته، مما جعله يصل إلى قائمة أشهر مصوري المملكة بل والوطن العربي كذلك، وهو من مواليد قرية النصباء التي تتبع لمنطقة الباحة.

بدأ هاني يحقق شهرته وأحلامه في المجال الفوتوغرافي منذ 2002 ميلادي،  قد تمكن من أن يبدع في تصوير المناظر الطبيعية، ولم تقتصر موهبته على ذلك، فقد كان من عشاق المغامرات، حيث قال في ذات مرة: ” المغامرة تستحق العناء”.

وكان يسعى بأن ينشر إبداع الله في خلق هذه الأرض من خلال الصور التي يقوم بنشرها، والتي يكون الهدف منهل هو حب الحياة، والاستمتاع بكل لحظاتها، فقال في أحد المرات: “أود أن أريكم القوى المذهلة والجميلة التي خلقت الأرض التي نعيش عليها”.

اقرأ أيضا: كم عمر المصور السعودي هاني الزهراني.

هاني الزهراني السيرة الذاتية

تضم سيرته الفنية العديد من الإنجازات على الرغم من أنه لم يعش طويلا ومات في سن مبكرة، وفيما يلي سوف نتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم الثلاثي: هاني بن عبد الله عائض الزهراني.
  • تاريخ الميلاد: ثمانينات القرن الماضي.
  • عمره: في العشرينات.
  • حالته الاجتماعية: متزوج.
  • زوجته: غير معروفة.
  • مكان الإقامة: النصباء التابعة للباحة السعودية.
  • جنسيته: سعودي.
  • ديانته: مسلم.
  • مهنته:
  1. مصور فوتوغرافي
  2. تدريس العديد من الدورات والورش التدريبية في مجال التصوير للمهتمين والمبتدئين.
  3. يشغل منصب مدير قسم التصوير بصحيفة مكة الإلكترونية في المنطقة الشرقية.
  4. مصور في نادي الاتحاد السعودي.
  • تاريخ الوفاة: 5 مايو 2023 ميلادي.
  • حساباته الرسمية:
  1. الرسميةحساب المصور الراحل هاني على تويتر: @_hanialzahrani
  2. حساب المصور الراحل هاني على انستقرام.

اقرأ أيضا: تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية.

متى توفي المصور هاني الزهراني

قامت الكثير من الصحف والوسائل الإعلامية في المملكة العربية السعودية بنشر أخبار عن وفاة المصور هاني الزهراني، الذي توفي في صباح الجمعة 5 مايو 2023 ميلادي بعد أن سقط من أعلى جبال السودة، حين كان يقوم بتأدية مهمة عمل، فقد عرف عنه مغامراته في تسلق الجبال وتصوير الأماكن الخطرة في المملكة، ليقوم بنشر فيديوهاتها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عم الحزن جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، وقام بنعيه عدد كبير من الأشخاص عبر منصات السوشيال ميديا.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هي زوجة هاني الزهراني السيرة الذاتية، حيث أننا من خلال ما سبق تعرفنا على زوجة المصور السعودي الراحل هاني الزهراني، كما وأننا تعرفنا على بعض المعلومات عنه، ومن ثم تعرفنا على تاريخ وفاته.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هي زوجة هاني الزهراني السيرة الذاتية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *