منوعات

زوجة فالفيردي كم عمرها وهل حامل

تليجرام الإمارات اليوم

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول زوجة فالفيردي كم عمرها وهل حامل، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تعتبر حياة الفنانين هدفًا لعدسات الصحافة في كل مكان ومن بين المعلومات التي يود الكثير معرفتها حول زوجة فالفيردي كم عمرها وهل حامل، حيث يعتبر زوجها اللاعب فيديريكو فالفيردي في نادي ريال مدريد من أشهر المدافعين في الفريق، وقد أدى مباريات أهلته للحصول على الكأس بسبب مهارته العالية في السيطرة على الكرة، يعرض موقع الإمارات اليوم الأخبار الأكيدة حول حمل ماريا فالفيردي بعد أن صدور أخبار تؤكد ذلك.

اللاعب فيديريكو فالفيردي السيرة الذاتية

توّجت علاقة الحب التي جمعت بين فيديريكو فالفيردي و مينا بونينو بالزواج، والتي انطلقت أحداثها مطلع عام 2020 وطالتهما الشائعات وعدسات الصحافة في كل مكان، أما عن السيرة الذاتية للاعب فالفيردي فسنذكرها فيما يلي:

  • الاسم الكامل: فيديريكو سانتياغو فالفيردي ديبيتا.
  • الاسم باللغة الانجليزية: Fede Valverde.
  • يوم الميلاد: 22/ يوليو/ 1998.
  • مكان الميلاد: مونتفيدو _ الأوروغواي.
  • العمر: 23 عامًا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • تاريخ الانضمام لنادي ريال مدريد: 2015.
  • مركز اللعب: وسط.
  • النادي الحالي: ريال مدريد.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: مينا بونينو.
  • الطول: 1.82.

شاهد ايضا: من هو لاعب ارسنال نيلسون كم عمرة؟

زوجة فالفيردي كم عمرها

تبلغ مينا بونينو من العمر 30 عامًا، فهر ولدت بتاريخ 13/ أكتوبر/ 1993، وقد بالأناقة والجمال معًا وهذا الأمر هو الذي جذب زوجها اللاعب فالفيردي لها، فقد أدت أدوار مختلفة في الدراما التلفزيونية، وحصدت مجموعة كبيرة من الجوائز العالمية عن البرامج الاذاعية التي قدمتها ومن بينها برنامج (Debo Decir)، وقد أنجبت مينا مولودها الأول بعد مرور عام على علاقتها مع اللاعب الشهير فالفيردي.

زوجة فالفيردي كم عمرها وهل حامل

هل زوجة فالفيردي حامل

مرّت زوجة اللاعب المدريدي الشهير فالفيردي بمشاكل كثيرة خلال حملها الثاني إلى أن أخبرها الأطباء بأنها قد تضطر للاستغناء عنه حال عدم زوال الخطر، لكن طبيبها الخاص أخبرها ان الأمور تتجه إلى التحسّن في الحمل، من جهةٍ أخرى استمرت عملية الولادة الأولى أكثر من 13 ساعة بسبب وجود مشاكل صحية لديها، وقد عبّر الأورغواياني فيدريكو فالفيردي عن سعادته بهذا الحمل من خلال الإشارة التي عرضها في مبارته ضد الهلال.

شاهد أيضا: كم عمر اللاعب السابق كاكا 2023

حساب زوجة فالفيردي انستا

تمتلك المذيعة الشهيرة مينا بونينو حسابات عديدة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تعرض بعض تفاصيل حياتها الخاصة عبرها عدا عن الصور التي تجمعها بزوجها وابنها الوحيد، وقد استخدمت تويتر للدفاع عن زوجها بعد أن طالته الشائعات في المشكلة التي حدثت بين أبناء النادي، للوصول للحساب الخاص بزوجة فالفيردي عبر تطبيق الانتسغرام من خلال النقر على الرابط التالي من هنــا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن زوجة فالفيردي كم عمرها وهل حامل، كذلك أوردنا المعلومات التي تتعلق بالحياة الشخصية لهما فقد رزقهما الله بالمولود الأول في عام 2020 وهم ينتظرون في الوقت الحالي قدوم المولود الثاني.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول زوجة فالفيردي كم عمرها وهل حامل .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *