الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل غيث مروان وسارة

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل غيث مروان وسارة، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تعرف على سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل غيث مروان وسارة، بعد أن تم طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف اليوتيوبر السوري مروان غيث وسارة الورع، وقد انتشر هذا الخبر بصورة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على سبب طرد بيسان من الحفل، ومن ثم سنتعرف على من هي بيسان اسماعيل، ثم سنتعرف على مروان غيث من هو، وأخيرا سنتعرف على تفاصيل زفاف مروان غيث وسارة.

سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل غيث مروان وسارة

ظهرت اليوتيوبر بيسان اسماعيل من خلال مقطع فيديو قامت بنشره من خلال حسابها الرسمي على منصات السوشيال ميديا، وقد كشفت من خلال هذا الفيديو عن ما حصل معها خلال حفل زفاف مروان غيث وسارة الورع، وقالت بأنها التقت بالعروسين قبل أيام من حفل الزفاف، وقاما بدعوتها لحضور حفل الزفاف، إلا أنها حين وصلت إلى قاعة الحفل برفقة شخصين لم تقم بذكر اسميهما، رفضت رجل الأمن دخولها للحفل، وسمح لمن معها أن يدخلا القاعة، وأكدت على أنها تلقت مكالمة هاتفية أبلغت من خلالها أنها ممنوعة من دخول الحفل بالاسم.

فيديو طرد بيسان إسماعيل من عرس غيث مروان وسارة الورع

قامت بيسان اسماعيل الناشطة الاجتماعية بمشاركة مقطع فيديو جديد من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقامت خلاله بالكشف عن طردها من حفل زفاف مروان غيث، وأكدت أنها تفاجأت من منعها من دخول الحفل.

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا

تعتبر بيسان اسماعيل مغنية ويوتيوبر سورية الجنسية، ولدت في 17 مايو 2003 في مدينة السويداء، وتعتنق الديانة الدرزية، وتعتبر هذه الديانة الشائعة في مدينة السويداء، وقد انتقلت بيسان للعيش في ألمانيا مع والدتها وأخيها بسبب الأوضاع التي حصلت في سوريا، وقد فقد والدها منذ ذلك الحين، وقد تمكنت بيسان من تحقيق شهرة كبيرة عن طريق الأغاني الخليجية والعراقية والعربية التي أطلقتها، وتمكنت خلالها من الحصول على إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا: من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا.

من هو اليوتيوبر غيث مروان

عرف مروان غيث من خلال فيديوهاته التي يقوم بنشرها عبر تطبيق يوتيوب، وقد اشتهر في فترة قصيرة بسبب محتواه، ويعتبر أحد أشهر يوتيوبرز في العالم العربي، يرجع أصله إلى دولة سوريا، ويقوم مروان بتوثيق حياته اليومية على شكل فلوقاتو وفيديوهات قصيرة عبر ستوري الانستجرام، وقد حظيت فيديوهات على تفاعل واسع من الجمهور، ويتابع مروان غيث عبر حسابه على يوتيوب أكثر من 5 مليون متابع.

زفاف غيث مروان وسارة الورع

احتفل اليوتيوبر السوري مروام غيث بحفل زفافه على سارة الورع في مدينة دبي، وحضر حفل الزفاف عدد من أصدقاء العروسين وعائلاتهما وعدد كبير من المشاهير، وقد أشاد الجميع بفستان زفاف سارة، وتسريحو شعرها الناعمة، وسبق لهما أن احتفلا على الطريقة المغربية وقاموا بمشاركة صور علقوا عليها “احتفال مغربي”.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي تحدث عن سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل غيث مروان وسارة، حيث أننا من خلال ما سبق تعرفنا على السبب وراء طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف مروان غيث، كما وأننا تعرفنا على كل من بيسان اسماعيل ومروان غيث، ثم تعرفنا على تفاصيل زفاف مروان وسارة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل غيث مروان وسارة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *