الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

سبب وفاة محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في فلسطين

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول سبب وفاة محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في فلسطين، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تم البحث بشكل كبير عن سبب وفاة محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في فلسطين، حيث أن خبر الوفاة انتشر بشكل كبير في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تناقله عدد كبير من الأشخاص، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على سبب وفاة الدكتور محمد عواد، كما وأننا سنضع صور حادث السير الواقع في جنوب نابلس.

سبب وفاة محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في فلسطين

أعلنت العديد من المصادر الرسمية في دولة فلسطين مساء اليوم الأحد السابع من مايو 2023 ميلادي، عن وفاة الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في وزارة التعليم في فلسطين، وقد تم تداول الخبر بصورة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن سبب الوفاة، حيث أنه توفي بسبب حادث سير وقع بالقرب من قرية الساوية في جنوب مدينة نابلس، وقد نعته مديرية التربية والتعليم في طولكرم من خلال حسابها على فيسبوك، وكتبت:

“بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم ممثلة بمديرها العام أ. سائد قبها والمديرين الاداري والفني ورؤساء الاقسام، وموظفي المديرية بأحر التعازي والمواساة من آلـ عواد عامةً بوفاة الوكيل المساعد القياس والتعليم في الامتحان في وزارة التربيةً د. محمد عواد، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء ، انا لله وانا اليه راجعون ، رحمه الله”.

اقرأ أيضاً: من هو محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في وزارة التربية والتعليم فلسطين.

بالصور حادث سير السبب في وفاة محمد عواد

تم تداول العديد من الصور للحادث الذي وقع في قرية الساوية في جنوب مدينة نابلس الذي كان السبب في وفاة الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في وزارة التعليم في فلسطين، وتداولها نشطاء التواصل الاجتماعي بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، وسوف نرفقها لكم فيما يلي:

حادث سير السبب في وفاة محمد عواد

حادث سير السبب في وفاة محمد عواد

حادث سير السبب في وفاة محمد عواد

بالفيديو.. وفاة الدكتور محمد عواد

وقام أيضا نشطاء المواقع الاجتماعية بتداول فيديو يوضح حادث السير الذي أدى لوفاة الدكتور محمد عواد، وسوف نرفق لكم هذا الفيديو كما يلي:


إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي كان يتحدث عن سبب وفاة محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في فلسطين، حيث أننا من خلاله تعرفنا على من هو محمد عواد مدير عام القياس في فلسطين، كما وأننا تعرفنا على سبب وفاته، ثم وضعنا لكم صور الحادث الذي أدى لوفاته، وفيديو الحادث.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سبب وفاة محمد عواد مدير عام القياس والامتحان في فلسطين .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *