الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تم الإعلان عن وفاة والدة أحد الأمراء في المملكة العربية السعودية، وقد تم البحث بصورة كبيرة عن سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على سبب الوفاة، كما وسوف نتعرف على تفاصيل الوفاة، وموعد جنازتها.

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

قام الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن وفاة الأميرة سميرة والدة الأمير منصور بن ناصر آل سعودي في صباح اليوم، وقد انتشر خبر وفاتها بشكل كبير في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاها عدد كبير من الأشخاص، ووفق ما جاء في تغريدات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيرجع السبب في وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز لصراع طويل مع المرض، ولكن لم يتم التصريح بطبيعة هذا المرض، إضافة لأنها في الأيام الأخيرة تعرضت لوعكة صحية تم نقلها إلى المستشفى على إثرها، وقد كانت حالتها خطيرة.

تفاصيل وفاة والدة الأمير منصور الثاني بن ناصر آل سعود

تم الإعلان في صباح اليوم الاحد الموافق لتاريخ 7 مايو من العام 2023 ميلادي، عن وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر آل سعودي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وقد جاء بيان الديوان الملكي في السعودية كما يلي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير  منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها – إن شاء الله – يوم الاثنين الموافق 18 / 10 / 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضاً: من هي والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.

موعد جنازة والدة سمو الأمير منصور بن ناصر آل سعود

أشار الديوان الملكي خلال بيان إعلان وفاة والدة سمو الأمير منصور بن ناصر إلى موعد الصلاة عليها والجنازة، حيث أنه سيتم الصلاة عليها في يوم الغد الاثنين 8 من مايو من العام 2023 ميلادي بعد صلاة العصر، وسوف تكون في جامع الإمام تركي بن عبد الله الواقع في مدينة الرياض، ونظراً لأن الأمير منصور يعتبر من أكثر الأشخاص المهمين في المملكة، فقد قام بنعيه عدد كبير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته.

الأمير فهد بن منصور ينعي جدته

قام العديد من الأشخاص بنعي والدة الأمير منصور، ومن بينهم كان حفيدها الأمير فهد بن منصور آل سعودي، رئيس التحالف لريادة الأعمال الشبابية، حيث أنه قام بنعي جدته من خلال حسابه الرسمي على تويتر، غرد:

بقلوب راضية وبقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية سميرة بنت مختار السعداوي، والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز” اللهم أرحم جدتي واغفر لها وعافها واعفُ عنها.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، حيث أننا تعرفنا على سبب وفاة والدة سمو الأمير منصور بن ناصر، كما واننا تعرفنا على تفاصيل الوفاة، ثم تعرفنا على موعد الجنازة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *