الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كلمات اغنية في احساس ماليني مكتوبة

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كلمات اغنية في احساس ماليني مكتوبة، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يبحث الكثير من محبي الفنان وائل جسار على كلمات اغنية في احساس ماليني مكتوبة، حيث أنها تعتبر من أهم الأغاني التي قدمها الفنان، وحقق من خلالها شهرة ونجاح كبيرين، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على كلمات الأغنية، كما وأننا سوف نتعرف على رابط الاستماع لها وتحميلها، ثم سنتعرف على من هو الفنان وائل جسار، وأهم الجوائز التي حصل عليها.

كلمات اغنية في احساس ماليني مكتوبة

تعتبر كلمات هذه الأغنية من أجمل كلمات الأغاني التي قدمها الفنان وائل جسار، بسبب الإحساس العالي فيها، إضافة لأن صوته المميز أضاف لها حالة خاصة وجمال رائع، من خلال ما يلي سوف نتعرف على كلمات هذه الأغنية.

فى احساس مالينى وفى خوف ودموع فى عينى مش قادر اداريها

ظروف معندانى بتجبرني حبيبي انساك ظروف كتير تانى بتمنعنى اكون وياك

مش هنكر حقيقه حاجات حلوة وبريئه حسيت معاك بيها

طبيعى تتغير علشان بعديها شفت عذاب طبيعى هتغير مادام بسهوله كده بنساب

تعبت معاك حقيقي خلاص كلامي كاني انا مقولتوش

مصحاش عمره فيك احساس ضميرك حتى مالقتهوش

شوف اللى وصلنا شوف لو بينا حاجه تشفعلنا نكمل

فى مين يعيش راضي وهوا خساره مش مبسوط

فى مين يموت عادي ومين يرضي يعيش مكبوت

هات عقرب ثواني وشوف كام حد تاني كان زي حالى

سنين عايش لكن شايل فى قلبى كتير سنين بقول جايز اشوف منك ولو يوم خير

تعبت معاك حقيقي خلاص كلامي كانى انا مقولتوش

من هو مغني أغنية في احساس ماليني

قام بغناء هذه الأغنية الفنان والمطرب وائل جسار، ويعتبر وائل فنان ومغني لبناني الجنسية من مواليد 21 نوفمبر من العام 1972 ميلادي، ومن الجدير بالذكر أنه بدأ مسيرته في الغناء منذ الثامنة من عمره، وقد كان يدرس في الصباح ويغني في الليل، وكانت أسرته تصر على أن يقوم بإنهاء مرحلة الثانوية قبل الانشغال بالفن، لذلك كان يقدم بعض الحفلات في الحي الذي يعيش فيه، وكان يقوم بتقديم أصعب الأغاني، لذلك لقب بالمعجزة، وتمكن وائل من أن يحقق نجاح كبير بعد شهرته، وتزوج من سيدة مسيحية على الرغم من أنه مسلم، إلا أن الاختلاف بينهما لا يشكل أي ضرر على حياتهما.

اقرأ أيضاً: جعل السحاب اللي معه برق ورعود كلمات.

وائل جسار في إحساس ماليني استماع

يمكنكم الآن الاستماع إلى أغنية في إحساس مالينا من دون القيام بتحميلها، وذلك من خلال الضغط على زر التشغيل في المشغل التالي:


تحميل أغنية ظروف معانداني MP3

يوجد الكثير من الأشخاص من يفضلون القيام بتحميل الأغنية ليستمعوا لها متى ما يشاؤون من دون الحاجة لأن يتوفر اتصال انترنت على أجهزتهم، وفيما يلي إليكم رابط تحميل أغنية ظروف معنداني للفنان وائل جسار، من هنا.

اقرأ أيضاً: كلمات أغنية أكدب عليك وردة الجزائرية.

الجوائز التي حصل عليها وائل جسار

حصل المطرب اللبناني وائل جسار على عدد كبير من الجوائز التي تمكن من تحقيقها بسبب صوته المميز لدى الجمهور، وتمكن من خلاله أن يحتل قلوب جمهوره، وقد كانت أغلب الجوائز التي حصل عليها كانت من الدول العربية تقديراً على إحساسه العالي، وقد استمر في تحقيق النجاح والحصول على الجوائز، فهو يعد من أفضل الأصوات في العالم العربي، وساهم ذلك في أن يصبح عضو في نقابة الفنانين، وفيما يلي سوف نتعرف على أبرز الجوائز التي حصل عليها:

  • حصل على جائزة أفضل أغنية عربيّة عن أغنية غريبة الناس في حفل الموريكس دور 2010.
  • جائزة التميز الفن عن مجمل أعماله من شعبة المحررين البرلمانيين بمجلسى الشعب والشورى في مصر.
  • أفضل مطرب عربي وجائزة أفضل البوم (في حضرة المحبوب) وجائزة أفضل أغنية (أول ساعة في الآخرة) في الحفل الختامي للدورة الثامنة من مهرجان الإسكندرية للأغنية عام 2010.
  • جائزة أفضل مطرب عربي وأفضل ألبوم غنائي سنة 2011.
  • جائزة الموسيقى العربية 2017

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن الكلمات اغنية في احساس ماليني مكتوبة، حيث أننا من خلاله تعرفنا على كلمات أغنية في احساس ماليني، ومن هو المطرب الذي غناها، ثم تعرفنا على رابط تحميلها والاستماع لها، وأخيراً تعرفنا على أهم الجوائز التي حصل عليها وائل جسار.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كلمات اغنية في احساس ماليني مكتوبة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *