الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

سبب وفاة الإعلامي السعودي والشاعر ناصر السكران

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول سبب وفاة الإعلامي السعودي والشاعر ناصر السكران، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يتساءل الكثير من الأشخاص عن سبب وفاة ناصر السكران، حيث أنه تم الإعلان من قبل العديد من الوسائل الإعلامية وبعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية عن وفاته، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على سبب وفاة الشاعر السعودي ناصر السكران، وأحد أشهر الإعلاميين في المملكة، كما وأننا سوف نتعرف على من هو الشاعر ناصر السكران، وحسابه الرسمي على تويتر.

سبب وفاة ناصر السكران

انتقل إلى رحمة الله الشاعر السعودي والإعلامي ناصر بن حمد السكران في ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت 6 مايو 2023 ميلادي، وقد انتشر خبر وفاته بصورة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاه عدد كبير من الأشخاص عبر حساباتهم الرسمية، ودعوا له بالرحمة والمغفرة، وغرد أحدهم:

“انتقل الى رحمة الله العم الاعلامي ناصر بن حمد السكران ، إلى جنان الخلد أيها المعلم النبيل.. رحمك الله يابو حمد”.

وفيما يتعلق في سبب وفاة الإعلامي ناصر السكران، فقد قامت بعض المصادر الصحفية، والوسائل الإعلامية في المملكة العربية السعودية أنه كان يعاني من المرض، وتوفي بسبب صراع طويل مع المرض في صباح اليوم.

اقرأ أيضاً: وفاة ناصر السكران الشاعر والإعلامي السعودي.

الشاعر ناصر السكران التميمي

يعتبر ناصر السكران أحد أهم الإعلاميين في المملكة العربية السعودية، إضافة لأنه شاعر معروف يحمل الجنسية السعودية، ويعتنق ناصر الديانة الإسلامية، عمل على تقديم عدد كبير من البرامج المميزة التي استضاف فيها الكثير من أهم شعراء الأدب الشعبي في المملكة، وقد كانت هذه البرامج من إعداده وتقديمه، وكان يتم تقديمها من خلال إذاعة الرياض والقناة السعودية، ومنها كان برنامج الأدب الشعبي، وهو يدين للكثير من الشعراء بظهورهم في الوسائل الإعلامية، حيث أنه عمل على تقديمهم وقدم لهم فرصة لعرض أعمالهم الشعرية.

اقرأ أيضاً: تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية.

حساب ناصر السكران تويتر

يمتلك الشاعر والإعلامي السعودي ناصر السكران حساب رسمي وموثق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلا أنه لا ينشط كثيراً على هذا الحساب، ويقوم في بعض الأحيان بنشر بعض الأبيات الشعرية التي يقوم بتأليفها، ويمكن الوصول لحسابه من خلال الرابط التالي، من هنا.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي تحدث عن سبب وفاة ناصر السكران، حيث أننا من خلال ما سبق تعرفنا على سبب وفاة الإعلامي ناصر السكران وأحد شعراء المملكة، كما وأننا تعرفنا على حياة الشاعر ناصر السكران، ورابط حسابه الرسمي على تويتر.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سبب وفاة الإعلامي السعودي والشاعر ناصر السكران .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *