الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

قدّمت عائلة المغدور تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية، والذي كان خبر وفاته أحد الاخبار الحزينة في البلاد، وقد تناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر الذي اصاب البعض بالحيرة والذهول والبعض الآخر كان غير مصدّق لهذا الخبر لأنه كان قبل وفاته بوقت قصير يعرض مقطعًا على تطبيق السناب شات، من جهتاها صرّحت إدارة الباحة أن القيادة في هذه المناطق المرتفعة خطيرة للغاية، في هذا المقال من موقع الإمارات اليوم نعرض أهم المعلومات الدقيقة حول هذا الحادث الأليم.

سبب وفاة هاني الزهراني الحقيقي

اشتهر الشاب الزهراني الذي يبلغ من العمر 43 عامًا بحبه الشديد لركوب الأماكن المرتفعة، وتسلّق القمم العالية، وهو يعمل في هذا المحال لأكثر من عشر سنوات وقد أصيب خلالها بالعديد من الحوادث المختلفة، وكان يرقد في المستشفى على إثرها لكنه سرعان ما كان يتعافى ويتمثل للشفاء ليعود من جديد لممارسة هذه الهواية الخطيرة، وعلى عكس المرات السابقة اختل توازن السيارة التي كان يقودها مما أدّى لوفاته على الفور في يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر مايو 2023، وقد رثى زملاء الفقيد بالكلمات المؤثرة التي تعبّر عن عميق حزنهم لفقده.

تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية

شكّل الخبر صدمة للملايين من المعجبين بشخصية المصوّر السعودي هاني الزهراني، والذين عرفوا من شخصيته كل الحب والاحترام فهو يعمل منذ وقت طويل في منصب عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، إثر سقوطه من إحدى المرتفعات الشاهقة في منطقة السودة الوقعة غربي عسير خلال أداءه أحد المهما الموكلة إليه في عمله، وقد تميز تصويره بالدقة العالية عندما كان يعتلي القمم العالية والتي  يصعب تكرار مثل هذه المشاهد الصعبة، بالإضافة إلى ن عدسته التقطت أحداث مليئة بالإثارة للعديد من المغامرات المختلفة إما في البر وكذلك في البحر والجو.

شاهد أيضا: تفاصيل وفاة ابن ماجد الحقيل كاملة

الإعلام السعودي ينعى هاني الزهراني

توالت البوستات على منصات التواصل الاجتماعي والتي قدّمت أحر عبارات التعزية لأهل الفقيد، راجين من الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمده في والسع رحمته، وقد نعاه ايضا مجموعة من الإعلامين السعوديين الذي قالوا أنهم فقدوا أحد أعلام التصوير الإعلامي في البلاد وكان من بين النعوات ما يلي:

  • قال الشيخ مشاري العفاسي على صفحته عر تويتر “إنا لله وانا اليه راجعون”
  • كتب “أحمد الزهراني” ينعاه بقوله “انا لله وانا اليه راجعون.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه جنات النعيم وأن يثبته على القول الثابت وأن يلهم اهله الصبر والسلوان”.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية، والذي استمرت ساعة الانقاذ له لفتة طويلة لكنها كلها بائت بالفشل بسبب الانحدار الشديد لهذه الأماكن الشاهقة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تفاصيل وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *