الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

وفاة والد الفنان حماده صميده

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول وفاة والد الفنان حماده صميده، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تم الإعلان عن وفاة والد الفنان حماده صميده، وقد انتشر الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على من هو الفنانة حمادة صميدة، وما هي حقيقة وفاة والده، ثم تعرفنا على تفاصيل حبسه وحصوله على العفو الملكي، ثم تعرفنا على زوجته.

وفاة والد الفنان حماده صميده

كتب الفنان حمادة صميدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أبويا مات، وبدأ الناس يدعون له بالرحمة، وفي وقت سابق قام حمادة صميدة بالإعلان عن دخول والده للعناية المركزة، وقد خضع والده لعملية جراحية صعبة، وقام الفنان بنشر صورة والده، وكتب عليها:

يا رب والنبي اشفي أبويا نفسي يرجع زي الأول، وأعملك كل حاجة حلوة في الدنيا، ونبي ادعوا لأبويا محجوز في العناية المركزة، وفاقد الوعي ومبقاش عارفني ولا واعي للدنيا، يا أبويا أنت ضهري وسندي في الدنيا، أنا من غيرك ولا حاجة.

اقرأ أيضا: ما هو سبب وفاة والد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

من هو الفنان حمادة صميدة

يعتبر حمادة صميدة واحد من الفنانين الذين شاركوا في العديد من الأعمال الفنية المميزة، وهذا على الرغم من أنه لا يمتلك عضوية في نقابة المهن التمثيلية، فقد شارك في فيلم زنقة ستات، وتعتبر جملة “قول بطيييخ” من أشهر ايفيهاته، وكان يظهر في معظم أدواره بدور بلطجي ، وقد عمل فيجراج سيارات، وبائع أنابيب، قبل أن يتجه للتمثيل، ومن الجدير بالذكر أنه ولد في 21 فبراير 1982، وكان أول عمل فني من خلال مشاركته في فيلم بوبس، إضافة لأنه شارك في 69 عمل فني.

حبس حمادة صميدة

تم القاء القبض على الفنان المصري حمادة صميدة بعد أن وجهت له العديد من الاتهامات حول انضمامه لجمعة ارهابية، وقد وجهت له تهمة تضليل الاخبار واساءة استعمال منصات التواصل الاجتماعي،  وقد تم توجيه هذه الاتهامات له بعد أن قام فنان يدعى أحمد الدسوقي ونشر مقطع فيديو برفقة عدد من الأشخاص منهم حمادة، وظهر في الفيديو أنهم كانوا يقومون بقطع الطرق كدورية شرطة، ثم يقومون بإلقاء القبض على فتاة وشاب من داخل سيارة على أساس ارتكابهم أمر فاضح ، مع العلم أن الفتاة والشاب مشاركان في الفيديو.

اقرأ أيضا: سبب وفاة والد الفنان باسم ياخور.

تفاصيل حصول حماده صميدة على العفو الرئاسي

شملت قائمة العفو الرئاسي التي أعلن عنها المحامي طارق العوضي 27 شخص، منهم الفنان حمادة صميدة، حيث أنه كان مسجون على خلفية قضية رقم رقم 1539 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا، حين تم اتهامه بالانضمام لأحد الجماعات الإرهابية ونشر أخبار كاذبة، والقيام بإساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي.

حمادة صميدة وزوجته

تزوج الفنان حمادة صميدة من سيدة بعيدة عن الوسط الفني، و تحمل الجنسية المصرية، ولم نجد أي معلومات إضافية عنها، حيث أنها تزوجت منه وأنجبت له طفلين حمزة وياسين اللذان توفيا في عمر 5 أشهر، وأنجبت بعدها طفل يدعى فارس.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن وفاة والد الفنان حماده صميده، حيث أننا من خلاله تعرفنا على حقيقة الخبر الذي يتعلق بوفاة والد أحد الفنانين وهو الفنان حماده صميدة، كما وأننا تعرفنا على من هو حمادة صميدة، وتفاصيل حصوله على العفو الرئاسي، ومن هي زوجته.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول وفاة والد الفنان حماده صميده .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *