الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هو سبب خلاف رضوى الشربيني مع ياسمين عز

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هو سبب خلاف رضوى الشربيني مع ياسمين عز، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

انتشرت في الأيام الأخيرة بعض الأخبار التي تتعلق بوجود خلاف بين مذيعتين معروفات في مصر، وبدأ التساؤل عن سبب خلاف رضوى الشربيني مع ياسمين عز، ينتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على سبب الخلاف بينهما، وما هو رد كل منهما على الآخرى.

سبب خلاف رضوى الشربيني مع ياسمين عز

نشبت خلال الأيام الأخيرة مشادة كلامية ولكنها حادة بعض الشيء بين كل من الإعلامية رضوى الشربيني وياسمين عز، وقد وصلت بينهما لخلاف طويل ما زال مستمر إلى الآن، حيث أن رضوى هاجمت ياسمين عز من خلال حسابها على فيسبوك، وققالت من خلاله:

“بحب أوى الست اللي اتربت على الأصول والرقي في التعامل و تمتلك فن الرد، الست التى لها كيان و كرامة تتحدث بشكل لائق ، و لا تتصرف أو تتكلم كعبدة او مملوكة…‏الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم…بدون ما يفرق معاها أي حد”.

وقد جاء ذلك بعد أن قامت ياسمين عز بمهاجمة الإعلامية رضوى الشربيني من خلال منصات التواقع الاجتماعي، وقالت لها:

“ويحك يا دعسوقة، كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك  مطاط، تمط وتنكمش حسب المصلحة والظروف المحيطة، مدام بليز كرامتك وقعت منك آخر مرة هناك، ابعتي عبد مظلوم من عندك يجيبها قبل ما تسيح في الشمس، واحكيلنا بالمرة قواعد بيات المرأة الأربعون برة بيت الزوج من غير إذنه”.

ويرجع السبب في الخلاف بينهما حين قام أحد الأشخاص بنشر كلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان كلامه يشبه طريقة مدح ياسمين عز للرجال ويمتلك نفس أسلوبها، إلا أن الكلام نسب للمذيعة رضوى الشربيني، التي خرجت منفعلة وانتقدت الكلام وقالت بأنها لا تستخدم طريقة العبيد في الكلام، ولكنها لم تذكر اسم ياسمين عز، إلا أن هذا الأمر أثار غضب الأخيرة، التي رأت في ذلك انتقاد لآرائها وأفكارها،  لتقوم بالرد من خلال منصات السوشيال ميديا، وهاجمت رضوى بدون ذكر اسمها.

اقرأ أيضاً: برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز.

رد ياسمين عز على رضوى الشربيني

ردت ياسمين عز على الإعلامية رضوى الشربيني من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال خاصية الستوري، وقالت:

بحب أوي الدعسوقة، التي لا تتصرف كـ عبدة أو مملوكة، على الأقل كان ليهم سعر في سوق عكاظ، بل تتصرف برخص كـ خرابة بيوت أو ببلاش كـ خطافة أزواج في السر.

كما وأنها أضافت لما سبق، وقالت:

بحب أوي المسترجلة، اللي على راسها بطحة وعايزة تستخدم كلمة مظلوم كصفة، في حين أن استخدامها وإعرابها، كـ اسم أحلى وأوقع، تقل الاسم بيخوف، بكرة الحصة الجاية عندنا مجموعة من الأسماء هنعرفها، كلنا مع بعض، غدًا قصائد شتوية وجرائد صيفية.

وجاء هذا في لحظات الخلاف بين كل من الإعلاميتين، وقامت رضوى الشربيني بالنشر من خلال حسابها الرسمي عبر انستجرام، من خلال خاصية الستوري، وقالت أنها تحب السيدة التي ترتب على الأصول وتمتلك فن في الرد، وتحب السيدة التي تمتلك كيان خاص بها، وتحافظ على كرامتها، ولا تتصرف كعبدة أو مملوكة، السيدة التي تقف بجانب المظلومين.

تهديد ياسمين عز لرضوى الشربيني

قامت الإعلامية ياسمين عز بعد الرد على التصريحات ضد رضوى الشربيني، حين قامت بنفي ما تم كتابته على لسانها وقالت بأنها لا يصدر منها مثل هذه الكلمات، مما أثار غضب ياسمين عز، لتعود بالرد مرة أخرى، واستخدمت هذه المرة أسلوب التهديد، ووجهت خلاله رسالة شديدة لها، وقالت عنها أنها “خرابة البيوت العمرانة”، وهددتها في حال قامت بذكرها في أي تلميح قادم أنها سوف تقوم بذكر الحكايات التي بحوزتها، وجاء هذا ضمن احتفاظ كل واحدة منهما بجبهة خاصة تدافع عنها، حيث أنهما تمتلكان وجهة نظر مختلفة عن الرجل والمرآة، فرضوى تدافع دائماً عن المرأة وتساعدها في الحصول على حقوقها، بينما ياسمين ترى بأنه يجب على المرأة أن تطيع زوجها ولا تسبب له إزعاج.

رضوى الشربيني تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني كضيفة شرف في أحد البرامج خلال شهر رمضان المبارك، وقد سئلت خلال اللقاء عن فتى أحلامها، ومن هو الرجل الذي سوف توافق على الزواج منه مستقبلاً، وقالت رضوى:

عايزة الراجل يكون قادر علشان أنا ست قادرة، وعلشان العفو عند المقدرة، وكل ما هيكون راجل قادر كل ما مش هيبص على أخطائي وعلى الثغرات في الحاجات اللي بعملها وهيكبر دماغه، ومش هيبص على عيوبي.

وأكملت بأنها ترغب به رجل قوي يكن لها سنداً ويستخدم قوته معها وليست عليها، رجل في حال قرر أن يتركها سوف يفعل ذلك من دون أن يخطئ بحقها أو يجرحها، ولن يفعل سوى أن يواجهها بذلك ويعتبر، ويخبرها أنه يأسف على عدم قدرته على الاستمرار، كما وأنها قالت بأنها تريده رجل أنجح منها، ويمتلك طمح، والأهم من ذلك أن يكون يتقي الله في التعامل مع البشر ووالداه في البداية، كما وأنها تحبه أن يكون مهتم بها ويعرف كيف يتعامل معها.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن سبب خلاف رضوى الشربيني مع ياسمين عز، حيث أننا من خلال ما سبق تعرفنا على سبب الخلاف القائم بين الإعلامية رضوى الشربيني وياسمين عز.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هو سبب خلاف رضوى الشربيني مع ياسمين عز .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *