الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو دحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو دحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

بدأ صناع المحتوى ومشاهير السوشيال ميديا يحققون شهرة في جميع أنحاء العالم العربي، ومنهم كان الناشط الاجتماعي الذي يطلق عليه اسم دحومي، ولكن من هو دحومي 999، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على من هو دحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية، وسوف نتعرف على حياته الشخصية، وكم يبلغ من العمر، ثم سنتعرف على اسمه الحقيقي وهل هو متزوج، وأخيراً سنضع لكم رابط حسابه الرسمي على انستجرام.

من هو دحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر دحومي أو داهومي 999 أحد أبرز مستخدمي تطبيق يوتيوب في الوطن العربي، وهو ناشط اجتماعي ولد في المملكة العربية السعودية عام 1993 ميلادي، ويمتلك قوت كبيرة في إثارة الجدل من خلال ما يقدمه في محتواه على شبكات الإنترنت، وقد بدأ مسيرته من خلال خطوة أمل، ليصبح أحد أشهر صناع الخير في الوطن العربي، من خلال ما يلي سنتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم كامل: عبد الرحمن بن محمد العمري.
  • الاسم المستعار: دهومي 999 ابو دهم.
  • تاريخ الميلاد: نوفمبر 1993 م.
  • العمر: 30 سنة.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الجنسية: السعودية .
  • الديانة: مسلم .
  • المهنة: صانع محتوى يوتيوب وناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف
  • ارتفاع دوهومي 999: 190 سم.

هل دحومي 999 متزوج

أكد دحومي من خلال العديد من التصريحات التي قدمها عبر شبكات الإنترنت أنه غير مرتبط في الوقت الحالي ولم يتزوج قط، على الرغم من انتشار إشاعات حول ارتباطه بالإعلامية الخليجية دانيا الشافعي، إلا أنها غير حقيقية، ولم تكن في أي يوم حقيقية، وكل ما بينهما هي علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة، كما وأنها أكبر منه في العمر.

اقرأ أيضاً: من هو خطيب الإعلامية دانيا الشافعي.

اسم دحومي 999 الحقيقي

تم تداول اسم دحومي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرغب الكثير في التعرف على اسمه الحقيقي، ويعتبر دحومي شاب سعودي الجنسية ولد عام 1993 ميلادي، واسمه الحقيقي هو عبد الرحمن بن محمد العمري، وهو صانع محتوى على منصة يوتيوب، يقدم فيديوهات تجذب انتباه الجمهور، وله قاعدة جماهيرية كبيرة تقوم بمتابعته.

عمر دحومي 999 الحالي

ولد دحومي في المملكة العربية السعودية عام 1993 ميلادي، ويبلغ حالياً 30 عام من العمر، ويقوم بتقديم محتوى مميز عبر يوتيوب، حيث أن أول ظهور له من خلال هذه المنصة كان في عام 2008 ميلادي، حين بدأ بنشر محتواه عبرها، إضافة لمشاركته الألعاب الإلكترونية برفقة جمهوره.

قبيلة دحومي 999

ولد دحومي في المملكة العربية السعودية في العام 1993 ميلادي، وهو يمتلك أصول سعودية، إلا أنه فيما يتعلق بالقبيلة التي ينتمي لها فلم نجد أي معلومات تتعلق بذلك، فهو لم يقم بذكر أي تفاصيل حول هذا الأمر، إلا أن البعض يرجح بأنه يرجع إلى العمريون الذين ينتسبون إلى عمر بن الخطاب.

حساب دحومي 999 انستجرام الرسمي

يمتلك الناشط الاجتماعي وصانع المحتوى دحومي حساب رسمي وموثق عبر انستجرام، يقوم من خلال هذا الحساب بنشر صوره ويومياته برفقة الجمهور، ويقوم بتقديم محتوى جيد، ويتابعه هناك ما يقارب مليون و800 ألف متابع، ويتفاعلون معه من خلال ما يقوم بتقديمه، ويمكن متابعة حسابه من خلال الرابط التالي، من هنا.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن من هو دحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث أننا من خلال المقال السابق تعرفنا على دحومي من هو، وما هي أهم المعلومات عنه، ثم تعرفنا على عمره، وما هو اسمه الحقيقي، كما وتعرفنا على حقيقة زواجه، ورابط حسابه الرسمي على انستجرام.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو دحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *