تعليم

ما الخاصية التي ليست لدى البرمائيات؟ – الإمارات اليوم

تليجرام الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (ما الخاصية التي ليست لدى البرمائيات؟ – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

ما الخاصية التي ليست لدى البرمائيات؟?

ما الخاصية التي ليست لدى البرمائيات، تعتبر مادة العلوم العامة هي واحدة من المواد الاساسية التى يتعلمها الطالب في المدرسة، حيث تتحدث هذه المادة على كل شي يتعلق بالطبيعة وما حولها، كذلك تدرس سلوك الانسان والحيوان والنبات من حيث طريقة التعايش مع بعضها والتكاثر وطريقة التغذية، حيث صنف اللعلماء الحيونات الى عدة اصناف ومن هذه الاصناف البرمائيات التى هي حديث هذا السؤال، فالبرمائيات هي نوع من الحيوانات التى تعيش في البحار والمسطحات المائية، حيث يوجد العديد من انواع الحيونات المائية التى تعيش في البحار.

ما الخاصية التي ليست لدى البرمائيات؟

ما الخاصية التي ليست لدى البرمائيات، يوجد العديد من الحيونات البرمائية التي سوف نقوم بذكرها وهي الضفدع العملاق الأفريقي، ضفدع القصب الأفريقية، ضفدع الخشب الرمادي، قنفذ البحر، سمندل جبال الألب، سمندل الكهوف، السمندل الذهبي، السمندل الياباني العملاق، السمندل الصيني العملاق، العلجوم المشتركة، العلجوم الأمريكي، العلجوم الأخضر الأوروبي، العلجوم العملاق البحري، علجوم سورينام وغيرها الاجابة الصحيحة هي: تضع بيض مغطى بالقشور.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “ما الخاصية التي ليست لدى البرمائيات؟ – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *