تعليم

تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية

يعتبر تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية

الجواب الصحيح

تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية،يعتبر المرض إعتلال يصيب الأجسام والعقول ، ويُعتقد أنه مسؤول عن قتل وإعاقة الكثير من الناس ، حيث يموت ملايين الأشخاص كل عام بسبب المرض ، هناك أمراض معدية تنتج عندما تدخل البكتيريا والفيروسات إلى جسم الإنسان ، والأمراض غير المعدية التي تسببها المهيجات والمواد الضارة من خارج الجسم ، و وجود أنواع كثيرة من الأمراض .

تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية

الامراض الوبائية هي الأمراض التي تحدث بسبب زيادة الحركة والسفر حيث تتحول الأوبئة إلى أوبئة عالمية وتنتقل الأوبئة عبر الاتصال المباشر مع شخص مصاب أو عن طريق لدغات الحشرات التي تساهم في نقل العدوى بالإضافة إلى انتقال المرض من منطقة إلى آخري عن طريق الهواء الذي يحتوي على رذاذ من شخص مصاب ، أو من خلال الطعام الملوث ، أو عن طريق لمس الأسطح التي تحتوي على الفيروس.

  • السؤال: تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية ؟
  • الاجابة: الأمراض الوبائية .

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال تنتشر الامراض بواسطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى