تعليم

احدى المدارس الفنيه في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة

يعتبر احدى المدارس الفنيه في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال احدى المدارس الفنيه في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

احدى المدارس الفنيه في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة

الجواب الصحيح

احدى المدارس الفنية في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة، المدرسة السريالية او الفوق واقعية نشأت هذه المدرسة الفنية في فرنسا واعتمدت على التركيز على كل ما هو غريب ومتناقض وتهدف الى البعد الحقيقة وسيطرة الاحلام واعتمد فنانو هذه المدرسة على التحليل النفسي وتفسير الاحلام وتطورت خلال الحرب العالمية الاولى حيث كان مركزها الاساسي باريس وبعدها بدات في الانتشار حول العالم بشكل كبير واثرت في النظريات الاجتماعية والفلسفة في العديد من بلدان العالم .واهتمت السريالية بالمضمون بعيدا عن الشكل .

احدى المدارس الفنية في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة

لهذا دائما تبدو لوحاتها غامضة ومعقدة وبدأت هذه المدرسة بقيادة الشاعر اندريه بريتون في عالم الفن والاخلاق والادب . ان السريالية دعوة لمغامرات نفسية وفنية ومحاولات لاكتشاف ظلمات النفس وهي حركة احتجاج على الحروب ونتائجها ايضا حركة احتجاج على العقل ومؤثراته وهي تيار فني يعتمد على التحليلات النفسية وسلطة الاحلام واللعب وينفي سلطة العقل والادراك ولقد اخضع السرياليون لسلطة الشعر وعلى رأسهم الفنان سلفادور دالي .السؤال: احدى المدارس الفنيه في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة الاجابة السريالية .

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال احدى المدارس الفنيه في القرن العشرين وهي كلمة فرنسية مركبة من كلمتين وتعني فوق الطبيعة، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى