الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه

يعتبر ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه

ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، يوضح الشكل أدنى السؤال شكل بركة السباحة التي ترغب العائلة في شراء غطاء لها، حيث يتم تصميم غطاء بركة السباحة بشكل هندسي دقيقة ليسمح بإدخال أشعة الشمس من بعض الزوايا للحفاظ على نظافة المياه وتعقيم البركة بواسطة أشعة الشمس

ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه

ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، وسوف نجيب في هذا السؤال الحسابي التعليمي عن طريقة حل هذا السؤال من خلال معرفة مساحة الدائرة التي تغطي بركة السباحة، ومساحة الدائرة هي حاصل ضرب ط في مربع نصف قطر الدائرة، ومقدار ط ثابت يساوي 3.14 ومن هنا يمكننا معرفة مساحة المسبح بالمتر.

  • السؤال التعليمي: حل سؤال ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه فإذا كان سعر القدم المربعة من الغطاء 5,9 ريالات، فكم ريالًا ستكون تكلفة الغطاء.
  • الجواب: 3254.6 ريال.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *