الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

افضل تطبيق لحجز الفنادق – فى الموجز

يعتبر افضل تطبيق لحجز الفنادق – فى الموجز واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

افضل تطبيق لحجز الفنادق ،،، تعتبر الفنادق من الامور الهامة التي يجب توفرها في كل البلاد ويفكر بها كل شخص يريد السفر ويحتاج الى مكان يقيم به عند النزول، حيث من أجل حل مشكلة السكن وحجز الفنادق يوجد العديد من التطبيقات التي تساهم في معرفة الفنادق والتي تتنافس لتقديم أفضل خدمة وسعر عند حجز الفنادق في مختلف أرجاء العالم، ومن خلال المقال سوف نتعرف على أفضل تطبيق لحجز الفنادق.

افضل تطبيق لحجز الفنادق

يعتبر افضل تطبيق لحجز الفنادق لمحبي السفر والرحلات والتي التي تمكنك من حجز الفندق والغرف بشكل مثالي ودون بذل أي مجهود، ومن هذه التطبيقات التالي:

  1. تطبيق Booking.com للأندرويد، يمكنك البحث عن أكثر من 1.5 مليون عقارٍ، من فنادق أو أوتيلات أو منازل للأجار، ويؤمّن لك حرية الاختيار وفقا للمدينة، والمعالم السياحية، واسم الفندق، والسعر، وبنقرةٍ واحدةٍ فقط، ويمكنك الحجز أو إلغاءه مجانًا، ويسمح لك بالتصفح لأكثر من 135 مليون رأيٍّ تم التحقق منها.
  2. Make My Trip Android / iPhone:هذا هو أيضًا أفضل تطبيق حجزٍ للفنادق والرحلات الجوية داخل الهند وخارجها، فيؤمّن لك أفضل وأرخص تذاكر الطيران، مع حسوماتٍ على تذاكر الذهاب والعودة، ويمكنك الحجز عبر الإنترنت، ولن يطلب منك الدفع المسبق، بل الحجز في الفندق نفسه، ويمكنك أيضًا قراءة التعليقات التي ستساعدك في اختيار فندقك.
  3. Goibibo Android / iPhone:يساعدك في حجز الفندق، والطيران، والحافلة، والسيارة، والقطار، مع دليلٍ للرحلة، فتختار فندقك المثالي وفقًا للاسم والموقع والمدينة، والسعر، والمرافق والتعليقات، ويمكنك الحجز المجانيّ، والدفع أثناء خروجك من الفندق.
  4. Hotel Tonight للأيفون:تحصل في هذا التطبيق على أفضل العروض، ويوفّر خصمًا في غرفه الفارغة ويمكنك الحصول على جميع الفوائد، وأفضل الصفقات والأسعار.
  5. Agoda للأيفون،أفضل تطبيقٍ للحصول على أفضل الصفقات والحجوزات، في جميع أنحاء العالم، موفّرًا مدخراتك الإضافية.
  6. OYO Android / iPhone،يمكنك الاستمتاع بإقامتك الرائعة في أكثر من 20000 فندقٍ، متوزعةٍ بين 500 مدينةٍ، وهي أكبر سلسلة فنادقٍ في جنوب آسيا، وترحب بحوالي 170.000 ضيفٍ يوميًا في أكثر من 10 دول.
  7. فنادق أندرويد، تستطيع عبره من العثور على أفضل مكانٍ لقضاء إجازتك، أو رحلة عملك في أي مكانٍ في العالم، مع ميزات الاختيار وفقًا للسعر والتقييم، وجودة wifi والعديد من الصفات الأخرى المهمة بالنسبة لك.
  8. Trivago Android / iPhone:تطبيق المقارنة بين الفنادق، للوصول على أفضل الصفقات، فتوفر المال لرحلاتٍ أخرى.
  9. ixigo Android / iPhone،التطبيق الأكثر موثوقيةً، ويمكنك العثور على أفضل الصفقات والأسعار.
  10. Treebo أندرويد، يمكنك الاختيار من بين أكثر 400 فندقٍ، ويتمتع بأعلى درجات التقييم.

تحميل تطبيق booking hotel | شرح طريقة حجز الفنادق من خلال تنزيل برنامج بوكينج - موبي سي

5 تطبيقات مجانية لمحبي السفر

يوجد 5 تطبيقات مجانية لم يرغب في السفر حيث من خلال تلك التطبيقات تساعدهم على حجز الفنادق بسهولة ومن هذه التطبيقات التالي:1- تطبيق Hotels.com2- تطبيق HotelTonight3- تطبيق Travelocity Hotels & Flights4- تطبيق One:Night5- تطبيق Priceline Hotel & Travel Deals

شاهد أيضا:رابط حجز تذاكر مباريات الإمارات اليوم 25 اون لاين

وفي نهاية المقال نكون تعرفنا على افضل تطبيق لحجز الفنادق تساعد محبي السفر على الحجز بكل سهولة، وأيضا قدمنا 5 تطبيقات مجانية لمحبي السفر.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *