الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ترتيب مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ترتيب مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يأتي نادي السيتي ضمن مجموعة أقوى الأندية الأوروبية والإنجليزية، وقد تمكن من تحقيق العديد من الألقاب والبطولات، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على ترتيب مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي 2023، كما وأننا سوف نتعرف على هدافي الدوري الإنجليزي وعدد الأهداف التي حققها اللاعبين.

ترتيب مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي 2023

يأتي نادي مانشستر سيتي في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 بعد 33 جولة في البطولة، فهو يأتي بعد نادي الآرسنال الذي يحتل صدارة الترتيب،  ويمتلك السيتي 70 نقطة تمكن من تحقيقها خلال 30 مباراة فاز فيها خلال 22 مباراة وخسر 4 مباريات وتعادل في أخرى.

اقرأ أيضاً: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023.

هدافي الدوري الإنجليزي 2023

تمكن لاعب مانشستر سيتي هالاند من أن يستمر في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى هذه اللحظة، ويمتلك حتى الآن رصيد أهداف 32 هدف، وهو ينافس من أجل الحفاظ على المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري، ويأتي في المركز الثاني لاعب توتنهام هاري كين برصيد أهداف 24 هدف، وفي المركز الثالث يأتي لاعب نادي برينتفورد إيفان توني برصيد أهداف 19 هدف، ثم في المركز الرابع المصري المميز محمد صلاح لاعب نادي ليفربول برصيد 16 هدف.

اقرأ أيضاً: ترتيب ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023.

موعد مباراة الآرسنال ضد السيتي الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وقد قامت بالإعلان عن موعد مباراة الصراع على الصدارة بين الأرسنال والسيتي، التي سوف تقام اليوم الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية على أرض ملعب الاتحاد ستاد النادي الإنجليزي مانشستر سيتي، وسوف يقوم بالتعليق على مجريات المباريات المعلق التونسي عصام الشوالي.

اقرأ أيضاً: جدول مباريات الدوري الانجليزي 2023.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي كان يتحدث عن ترتيب مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي 2023، حيث أننا تمكننا من التعرف على ترتيب نادي السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وأننا تعرفنا على هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز،

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ترتيب مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *