تعليم

تقوم الروابط التشعبية – فى الموجز

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

يعتبر تقوم الروابط التشعبية – فى الموجز واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال تقوم الروابط التشعبية، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تقوم الروابط التشعبية

تقوم الروابط التشعبية، يمكن تعريف الرابط التشعبي بأنه عبارة عن عنصر ما في مستند او في وثيقة الكترونية والتى تقود الى قسم اخر في ذات المستند او لقسم معين بمستند اخر، وذلك يقوم بجلب المعلومة الى المستخدم المشار اليها عندما يقوم المستخدم باختيارذلك العنصر التصفحي واما الاستعمال الاكثر شيوع الى الروابط التشعبية يكون في صفحات الويب عبر الانترنت التعى تعتبر اساس لنص الفائق.

تقوم الروابط التشعبية

بمجال الحوسبة تعتبر الروابط التشعبية اشارة معينة الى وثيقة ما يمكن من خلالها القارئ القيام باتباعها بشكل مباشر والنقاط المرجعية لوثيقة ما و لعنصر اخر ضمن ذلك المستند، كما يعتبر النص الفائق من ضمن الروابط التشعبية مع النص كما أن خلق النص الفائق عبارة عن نظام النص الفائق وهو موقع عبر وثيقة الرابط التشعبي التى من الممكن اتباعها .

  • تقوم الروابط التشعبية

الاجابة: تقوم الروابط التشعبية ب الربط بين نص أو مستند بموقع أو صورة أو روابط داخلية وخارجية لصفحات ويب .

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال تقوم الروابط التشعبية، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *