الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي 2023 الكويت

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي 2023 الكويت، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يجب التعرف على مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي 2023 الكويت من أجل التمكن من الحصول على الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك في كافة فروعه، وقد تم البحث بشكل كبير من عملاء البنك الأهلي الكويتي عن مواعيد دوام البنك الأهلي الكويتي، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على مواعيد العمل في البنك وكيفية الاستعلام عن الخدمات التي يقدمها البنك في العيد.

مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي في عيد الفطر 2023

أعلن البنك عن إغلاق كافة الفروع الموجودة في محافظات الكويت طوال أيام عيد الفطر، وقد بدأت إجازة العيد للموظفين في البنك يوم الأحد 23 أبريل 2023 ميلادي، على أن تنتهي الإجازة في مساء الثلاثاء 25 أبريل 2023 ميلادي، وهذا يعني أن البنك سوف يرجع للعمل بشكل طبيعي يوم الأربعاء 26 أبريل 2023 ميلادي الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي 2023 الكويت

تم تغيير مواعيد العمل في البنك الأهلي الكويتي في الفترة الأخيرة بعد انتشار وباء كورونا، وقد أصبح البنك يقوم بتقديم خدماته للعملاء في جميع أيام الأسبوع بدوام صباحي فقط فيبدأ العمل الساعة الثامنة صباحاً، وينتهي العمل الساعة الثالثة عصراً، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس، على أن يكون يوم الجمعة والسبت عطلة رسمية في جميع فروع البنك.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام بنك بوبيان 2023 الكويت.

كيفية الاستعلام عن خدمات البنك الأهلي في عيد الفطر 2023

يستطيع العملاء أن يتعرفوا على الخدمات التي يقدمها البنك في أيام عيد الفطر 2023 ميلادي، ويمكن ذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء في البنك عن طريق أحد الطرق التالية:

  • رقم خدمة عملاء: وهو 1899899.
  • الموقع الإلكتروني: يمكن متابعته بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“.
  • حساب البنك تويتر: يمكن متابعته بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“.
  • حساب البنك انستجرام: يمكن متابعته بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“.
  • حساب البنك فيسبوك: يمكن متابعته بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت.

كم عدد فروع البنك الاهلي الكويتي

يمتلك البنك الأهلي الكثير من الفروع المنتشرة في دول الكويت، بعض الدول العربية المجاورة لها مثل الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ عدد فروع البنك الأهلي 29 فرع، منها فرعان في كل من دبي وأبو ظبي، وفرع في مركز دبي المالي العالمي.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام البنك التجاري 2023 الكويت.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي يتحدث عن مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي 2023 الكويت، حيث تحدثنا عن مواعيد عمل البنك الأهلي، وكيفية الاستعلام عن الخدمات التي يقدمها البنك في أيام العيد، كما وتعرفنا على عدد فروع البنك الأهلي الكويتي.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي 2023 الكويت .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *