الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

التنمية تطور شامل وغير مستمر

يعتبر التنمية تطور شامل وغير مستمر واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال التنمية تطور شامل وغير مستمر، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

التنمية تطور شامل وغير مستمر

التنمية تطور شامل وغير مستمر ، يمكن تعريف التنمية بأنها عبارة عن تحقيق الزيادة السريعة التراكمية الدائمة من خلال فترة زمينة في الخدمات المجتمعية وفي الانتاج الوطني، نتيجة لاستعمال الجهود العلمية والجهود العملية في كافة الانشطة الحكومية والشعبية المشتركة .

التنمية تطور شامل وغير مستمر

ان عملية التنمية عبارة عملية ارتقاء في المجتمع والانتقال فيه الى وضع أفضل مما يكون عليه وذلك من خلال الاستغلال الامثل الى الطاقات المختلفة التى تتوفر في أفراد المجتمع، وبالتالي العمل على توجيه التوظيف الامثل، كما ان مفهوم التنمية يختلف عن مفهوم التنمية الشاملة من حيث مدة تنفيذ برامج التنمية، حيث ان التنمية الشاملة تختص في البرامج طويلة الامد وفى عمليات التنمية الحضرية الى المجتمع الفقير بالاضافة الى العمل على تنمي ة الني التحتية في المجتمع وقد نشأ ذلك المفهوم منذ حوالي 200 عام كما ان احداث الحرب العالمية الثانية لعبت دور مهم في تنمية المجتمعات.

  • التنمية تطور شامل وغير مستمر

الاجابة: العبارة خاطئة.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال التنمية تطور شامل وغير مستمر، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *