الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية

يعتبر يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية

يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية، الصورة عبر شبكة الإنترنت عبارة عن صورة رقمية تتكون من عدد كبير من البكسلات، والبسكل هو الوحدة الأساسية التي تتكون منها الصورة الرقمية، وكلما زاد عدد البكسلات في الصورة زادت دقتها ووضوحها، وتنتشر الصور عبر شبركة الإنترنت بأحجام مختلفة، وحجم الصورة يعبر عن أبعادها ويعبر عن عدد وحدات البايت التي تشغلها هذه الصورة من مساحة الذاكرة الحاسوبية.

يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية

يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية، حجم الصورة بالكيلوبايت يختلف تبعًا لمحتوى الصورة، وأبعادها (طول وعرض). عامةً فكرة قص الصورة للتركيز على المحتويات المترابطة فكرة جيدة، ولكن يجب أن يكون في الحسبان أن بعد القص يجب ألا يكون البعد الأطول أقل من 1000 بكسل لكي يوفي معايير الصورة المختارة. ويمكن البحث عن الصور المطلوبة عبر شبكة الإنترنت وفقا لجحم الصورة وأبعادها ودقتها ووضوحها وألوانها.

  • السؤال التعليمي: يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية

الإجابة الصحيحة: العبارة صواب.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال يختلف حجم الصور المستخدمة على المواقع الإلكترونية، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *