تعليم

علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى

يعتبر علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى

الجواب الصحيح

علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى ، ان علم البيانات هو ذلك العلم الذى يغلب عليه تداخل في الاختصاصات الاخرى والذى يعمل على استعمال الاساليب التعليمية بالاضافة الى المعالجات والخوارزميات والنظم من أجل العمل على استخراج الافكار والمعارف من البيانات بشكلها سواء كان الشكل هيكلي، او كان غير هيكي أيضا بشكل يشبه التنقيب في البيانات، كما أن علم البيانات يعتمد على تقنيات في تعلم الالة وفى الذكاء الاصطناعي وفى برامج معالجة البيانات الضخمة .

علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى

يتم تعريف علم البيانات بأنها عبارة عن مفهوم قائم في توحيد الاحصاء وفى تحليل البيانات وتعلم الالة وكافة الوسائل المرتبطة بها من أجل العمل على فهم وتحليل الظواهر الفعلية من خلال استعمال البيانات ويعمل على توظيف اساليب ونظريات متنوعة من حقول متنوعة .

  • علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى

الاجابة: العبارة خاطئة .

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال علم البيانات هو علم مستقل بذاته وغير مرتبط بالعلوم الاخرى، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى