الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

ماذا يحدث قبل أن يحرك الحيوان رجله – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (ماذا يحدث قبل أن يحرك الحيوان رجله – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

ماذا يحدث قبل أن يحرك الحيوان رجله،  تعد الحيوانات كغيرها من المخلوقات الموجودة على سطح كوكب الارض، فهي جزءا لايتجزء من هذا الكون،حيث ان الحيوانات عبارة عن مملكة ضخمة جدا،  اذ يوجد منها انواع واشكال واحجام مختلفة، فمنها الكبير ومنها الصغير ومنها المفترس ومنها الاليف ومنها اكل اللحوم ومنها اكل النبات، وتتميز جميعها بانها عديدة الخلايا، وحقيقة النواة .

ماذا يحدث قبل أن يحرك الحيوان رجله؟

ماذا يحدث قبل أن يحرك الحيوان رجله، وتعد الحيوان مهمة بالنسبة للبيئة فالحيوانات المفترسة تاكل الجتث الحيوانات الاخرى مما يمنع انتشار الامراض، كما تعتبر مهمة فهي تساعد في حراثة الارض وكذلك تساعد في عملية النقل، كما قد يستخدمها الانسان في اجراء بعض التجارب عليها، وكذلك قديستخرج من جسدها بعض الاشياء النافعة كالجلد والفرو والمسك والخ، لذلك تعتبر الحيوانات ثروة عظيمة ويجب المحافظة عليها. الاجابة الصحيحة هي:

  • تنقبض عضلات في الرجل.
  • تصل أوامر من الدماغ إلى عضلات الرجل.
  • تسحب العضلات الأوتار المرتبطة بها.
  • تسحب الأوتار العظام المتصلة بها.

.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “ماذا يحدث قبل أن يحرك الحيوان رجله – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *