الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هو سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هو سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هو سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي، الفنان الذي كان خبر وفاته بمثابة صدمة كبيرة في الوسط الفني في جميع أنحاء العالم العربي، بسبب ما قدمه الفنان من أعمال فنية كبيرة ومميزة في سوريا والعالم العربي، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على ما هو سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي.

من هو فائق عرقسوسي ويكيبيديا

هو فنان وممثل سوري راحل، يعتبر من مواليد الثالث من يونيو من العام 1954 ميلادي، ولد في حي الشاغور في مدينة دمشق في الجمهورية العربية السورية، وقد ولد ونشأ وترعرع في جمهورية سوريا، ثم انتقل إلى جمهورية مصر العربية، كما وأنه درس في جامعة القاهرة تخصص الفنون المسرحية، ورجع بعدها لبلاده من أجل أن يبدأ فيها مسيرته الفنية، وقد تمكن من تقديم عدد مميز من الأعمال الدرامية والمسرحية المميزة، مثل: الرحيل إلى الوجه الآخر، وقتل الربيع، ومذنبين أبرياء، ودومينو، والعروس، وجلد الأفعى.

كم عمر فائق عرقسوسي حين توفى

ولد الفنان السوري فائق عرقسوسي في تاريخ الثالث من يونيو من العام 1954 ميلادي، وقد تم الإعلان عن وفاته في يوم الأحد الذي يوافق تاريخ التاسع من أبريل من العام 2023 ميلادي، وذلك عن عمر يناهز 68 عام، ونعاه العديد من الفنانين في نقابة الفنانين السورية وابنته الفنانة نور عرقسوسي، وعدد آخر من الفنانين في سوريا.

ما هو سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي 

يرجع السبب الحقيقي في وفاة الفنان السوري الجنسية فائق عرقسوسي هو معاناته الطويلة مع المرض، والذي على إثره تم نقله للمستشفى عدة مرات، وتم إجراء عدد من العمليات الجراحية الخطيرة، وتم استئصال مجموعة من الأورام في منطقة الأمعاء والقولون، هذا ما جعله يخسر الكثير من وزنه، حتى توفي متأثر بالمرض.

ما هو سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي، هكذا نكون قد وصلنا لختام المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال المقال السابق تمكننا من أن نتعرف على من هو الفنان السوري فائق عرقسوسي، وما هي أهم المعلومات عنه، كما وأننا تعرفنا على سبب وفاته.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هو سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *