الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هي جوري بكر ويكيبيديا

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هي جوري بكر ويكيبيديا، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هي جوري بكر ويكيبيديا، الفنانة المصرية الشابة، واحدة من أبرز الوجوه الشابة التي تمكنت من أن تتميز في أعمالها الفنية على الرغم من أنها صغيرة في العمر، ويرغب الكثير في التعرف عليها، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هي جوري بكر ويكيبيديا.

من هي جوري بكر ويكيبيديا

المذيعة والفنانة والممثلة المصرية الصاعدة، التي بدأت مسيرتها في عالم الفن منذ ما يقارب 3 أعوام، ولدت في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، في العام 14 أكتوبر من العام 1988 ميلادي، وقد عاشت وترعرعت في هذه المدينة، ودرست فيها في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفاز، وبعد ذلك انتقلت للإمارات وبدأت تعمل هناك، ثم عملت في مجال تخصصها مذيعة في قناة وي تي في، وبعد ذلم عملت في مجال عروض الأزياء، وكانت موديل في أحد الكليبات، ثم بدأت تعمل في مجال التمثيل منذ عام 2020 ميلادي، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، مثل: مسلسل البرنس، ومسلسل ليه، ومسلسل لؤلؤ.

الفنانة جوري بكر السيرة الذاتية

من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على بعض المعلومات عن الفنانة المصرية الصاعدة جوري بكر، وسنتعرف على سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: جوري بَكر.
  • تاريخ الميلاد: في 14 أكتوبر/ تشرين الأول من عام 1988 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة الإسكندرية في دولة مصر العربية.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • العمر الحالي: 34 عامًا.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • المهنة: مذيعة وممثلة وموديل.
  • سنوات النشاط: من عام 2010 م وحتى الآن.

كم عمر جوري بكر الحالي

ولدت الفنانة المصرية الجنسية والأصل جوري بكر في تاريخ الرابع عشر من شهر أكتوبر من العام 1988 ميلادي، وهي من مواليد مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، وتبلغ من العمر حالياً 34 عام، وتمكنت من اقتحام عالم الفن منذ فترة قصيرة حوالي قبل 3 أعوام، وتمكنت خلال هذه الفترة أن تثبت موهبتها في التمثيل.

من هي جوري بكر ويكيبيديا، وبهذا نكون قد تمكننا من أن نصل لنهاية المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال الأسطر السابقة تمكننا من أن نتعرف على من هي الفنانة الشابة جوري بكر، كما وأننا تعرفنا على سيرتها الذاتية، وأهم المعلومات عنها، كما وأننا تعرفنا على عمرها الحالي.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هي جوري بكر ويكيبيديا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *