الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كم عمر الممثل الأمريكي الشهير تيموثي شالاميت

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كم عمر الممثل الأمريكي الشهير تيموثي شالاميت، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كم عمر الممثل الأمريكي الشهير تيموثي شالاميت، الفنان الأمريكي الذي بدأ مسيرته التمثيلية واقتحم عالم الفن والتمثيل في عمر مبكر، وذلك في العام 2008 ميلادي عن طريق قيامه بالمشاركة في فيلمين قصيرين، وحقق من خلالهما نجاح كبير، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على كم عمر الممثل الأمريكي الشهير تيموثي شالاميت.

كم عمر الممثل الأمريكي الشهير تيموثي شالاميت

يبلغ الفنان الأمريكي الجنسية تيموثي 28 عام م عمره، حيث أنها يعتبر من مواليد مدينة مانهاتن في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا في عام 1995 ميلادي، وقد كان ظهوره الأول في الإعلانات التجارية في مسقط رأسه وهو في عمر صغير، وشارك أيضاً في عدد كبير من المسرحيات على مسرح في مسقط رأسه، ولكن بدايته الفعلية في التمثيل كانت في عام 2008 ميلادي حين ظهر فيلمين قصيرين حققا نجاحًا كبيرًا.

متى ولد تيموثي شالاميت

يعتبر الفنان والممثل الأمريكي تيموثي من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد في مدينة مانهاتن في ولاية نيويورك، وكان هذا في تاريخ السادس والعشرين من شهر ديسمبر من العام 1995 ميلادي، وقد تمكن من أن يشارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، ومن أبرز أعماله الفنية كانت مشاركته في فيلم “نادني باسمك” والذي حقق من خلاله العديد من الجوائز.

أين ولد الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت

يعتبر الفنان والممثل الأمريكي تيموثي من مواليد مدينة مانهاتن في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

متى بدأ تيموثي شالاميت مسيرته التمثيلية

بدأ تيموثي مسيرته في التمثيل منذ أن كان في عمر صغير، وكان من خلال الإعلانات التجارية، ولكن مشواره الفعلي في عالم التمثيل كان في العام 2008 ميلادي من خلال فيلمين قصيرين.

ما هي اللغات التي يتقنها تيموثي شالاميت

يتقن  إن الفنان الأمريكي تيموثي كل من اللغة الإنجليزية البريطانية واللغة الإنجليزية الأمريكية واللغة الفرنسية، كما وأنه يحمل كل من الجنسية الفرنسية والجنسية الأمريكية.

كم عمر الممثل الأمريكي الشهير تيموثي شالاميت، وبهذا نصل لختام المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال الأسطر السابقة تمكننا من أن نتعرف على من هو الممثل والفنان الأمريكي المعروف تيموثي شالاميت، كما وأننا تعرفنا على عمره الحالي وتاريخ ميلاده، ثم تعرفنا على أين ولد ومتى بدأ التمثيل، ثم تعرفنا على اللغات التي يتقنها، والجنسيات التي يحملها.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كم عمر الممثل الأمريكي الشهير تيموثي شالاميت .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *