الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

متى كان اخر فوز للشباب على الهلال

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول متى كان اخر فوز للشباب على الهلال، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

متى كان اخر فوز للشباب على الهلال، اثنان من أبرز وأهم الأندية الكبيرة في كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كما وأنهما يمتلكان سجل كبير والعديد من الألقاب المحلية والألقاب القارية، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على متى كان اخر فوز للشباب على الهلال.

متى كان اخر فوز للشباب على الهلال

كان آخر فوز لنادي الشباب السعودي على نادي الهلال السعودي في يوم الأمس الجمعة الموافق لتاريخ السابع من شهر أبريل من العام 2023 ميلادي، حيث أن المباراة انتهت بقوز نادي الشباب بنتيجة كبيرة على نادي الزعيم الهلال، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف من دون مقابل، وقد تمكن نادي الشباب من أن يحقق هذا الانتصار بعد مرور وقت طويل من أخر انتصار لنادي الهلال، ولم يتمكن نادي الشباب من الانتصار على نادي الهلال منذ تاريخ السابع من شهر أكتوبر من العام 2014 ميلادي.

كم مرة اخذ نادي الشباب بطولة دوري روشن السعودي

تمكن نادي الشباب من أن يحقق بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ستة مرات، وقد تمكن من أن يحقق لقب وصيف الدوري أيضاً ستة مرات، وهو واحد من أقدم الأندية في العاصمة السعودية، حيث أنه تم تأسيس النادي في 1947 ميلادي، وتمكن خلال تاريخه من أن يحقق عدد كبير من البطولات العربية والآسيوية، ومن بينها: بطولتين على مستوى الخليج العربي في كأس الخليج للأندية كما حقق لقب كأس الكؤوس الآسيوية في العام 2001 ميلادي.

تاريخ المواجهات بين الشباب والهلال

تواجه نادي الشباب والهلال في العديد من المناسبات الرياضية في مختلف البطولات، حيث تواجه الفريقان 31 مرة في الدوري السعودي للمحترفين فاز الهلال في 16 مباراة منها فيما تمكن نادي الشباب من الفوز في خمس مباريات فقط، وانتهت 10 مواجهات بالتعادل، وكذلك تواجه الفريقان في كأس الملك مرة واحدة في العام 2014 ميلادي وانتهت بفوز نادي الشباب.

متى كان اخر فوز للشباب على الهلال، وبهذا نكون وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا الإمارات اليوم، حيث أننا من خلال الأسطر السابقة تمكننا من أن نتعرف على متى كان آخر فوز للشباب على نادي الهلال السعودي، ثم تعرفنا على عدد المرات التي أخذ فيها نادي الشباب بطولة دوري روشن السعودي، وتاريخ المواجهات بين كل من نادي الشباب ونادي الهلال السعودي.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول متى كان اخر فوز للشباب على الهلال .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *