الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023، المسابقة التي تقوم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالإشراف عليها، وتعتبر هذه المسابقة هي المسابقة الأولى التي تجمع بين مسابقتين ومنها مسابقة الآذان، وقراءة القرآن، ويشارك فيها عدد كبير من المشاركين في جميع أنحاء العالم، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023.

مسابقة عطر الكلام 2023

واحدة من أشهر المسابقات العالمية التي تشرف عليها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه المسابقة هي أول مسابقة تجمع بين تلاوة القرآن وقراءة الآذان، وكان الموسم الأول من هذه المسابقة في عام 2022 ميلادي، وتم عرض الموسم الثاني في رمضان 2023 ميلادي.

من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023

تم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة عطر الكلام للمركز الأول وقد جاءت أسماء الفائزين في المسابقة كما يلي:

  • فئة الأذان: محمد آل الشريف.
  • فئة تلاوة القرآن: الإيراني يونس شاهمرادي.

جائزة الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023

ان جوائز مسابقة عطر الكلام تصل ل12 مليون ريال سعودي، ويتم توزيع هذه الجوائز على الفائزين في المراكز المختلفة، وقد حصل أصحاب المركز الأول في المسابقة على التالي:

  • الفئة: فئة الأذان.
  • اسم الفائز: محمد الشريف.
  • الجائزة: مليونا ريال سعودي.
  1. الفئة: فئة تلاوة القرآن.
  2. اسم الفائز: يونس شاهمرادي.
  3. الجائزة: 3 ملايين ريال سعودي.

من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023، وبهذا نصل لختام المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام، وتعرفنا على بعض المعلومات عن المسابقة وجائزة الفائز في المسابقة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو الفائز في مسابقة عطر الكلام 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *