الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء، الرحلة التي جاءت بدعم من الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يحرص بشكل كبير على دعم فئة الشباب في المملكة، ومساعدتهم في الالتحاق بركب التكنولوجيا والتطور العلمي عالميًا، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء.

رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء

تم الإعلان عن إطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني للفضاء، والتي جاءت بدعم من سمو ولي العهد رئيس المجلس الأعلى للفضاء، والتي من المقرر أن تنطلق هذه الرحلة لأول رائدة فضاء سعودية ريانة برناوي، ورائد الفضاء علي القرني في مهمة تاريخية علمية، وسوف تنطلق لمحطة الفضاء الدولية التي تهدف من أجل تمكين الإنسان من خلال الأبحاث والابتكارات المختلفة، وقد أعلن الثنائي ريانة وعلي عن فخرهما وحماسهما تجاه هذه الرحلة.

موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء

قام عبد الله بن عامر السواحة وزير الاتصالات في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن طريق تغريدة نشرها من خلال تطبيق تويتر عن موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني للفضاء، وسوف يكون موعدها الشهر القادم مايو 2023، وصرح بأنها سوف تكون أول رحلة لرائدة فضاء سعودية وهي ريانة برناوي، برفقة رائد الفضاء علي القرني، حيث أنّه من المقرر أن يلتحقا بطاقم المهمة الفضائية “AX-2”.

أهمية رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء

حيث أن المملكة العربية السعودية وقيادتها وحكومتها يسعون بشكل كبير من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي والتكنولوجي في السعودية، وتسعى من أجل مواكبة التطور العالمي، وجاءت رحلة السعودية ريانة والسعودي علي للفضاء لتستكمل بناء القدرات الوطنية في مجال الرحلات المأهولة، والعمل على منح المواطنين فرصة من أجل الاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل قطاع الفضاء، والمساهمة في الأبحاث العلمية.

موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء، هكذا نكون وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال المقال السابق تعرفنا على متى سوف تنطلق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني للفضاء، كما وأننا تعرفنا على أهمية رحلة ريانة برناوي وعلي القرني للفضاء.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول موعد انطلاق رحلة ريانة برناوي وعلي القرني إلى الفضاء .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *