تعليم

تحركت حملة إغاثة من المركز إلى الموقع a وفق قاعدة الإزاحة ، ثم بعد ذلك اتجهت إلى الموقع b وفق قاعدة الإزاحة ما الإزاحة الواحدة التي تعطيها الإزاحتان اللتان نفذتهما الحملة معاً ؟

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (تحركت حملة إغاثة من المركز إلى الموقع a وفق قاعدة الإزاحة ، ثم بعد ذلك اتجهت إلى الموقع b وفق قاعدة الإزاحة ما الإزاحة الواحدة التي تعطيها الإزاحتان اللتان نفذتهما الحملة معاً ؟)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تحركت حملة إغاثة من المركز إلى الموقع a وفق قاعدة الإزاحة ، ثم بعد ذلك اتجهت إلى الموقع b وفق قاعدة الإزاحة ما الإزاحة الواحدة التي تعطيها الإزاحتان اللتان نفذتهما الحملة معاً؟

السؤال: تحركت حملة إغاثة من المركز إلى الموقع a وفق قاعدة الإزاحة ، ثم بعد ذلك اتجهت إلى الموقع b وفق قاعدة الإزاحة ما الإزاحة الواحدة التي تعطيها الإزاحتان اللتان نفذتهما الحملة معاً،  الإزاحة  تكون جميع نقط الجسم في حركة تقطع فيها جميع نقط الجسم مسافات متساوية إذ تحافظ كل قطعة من الجسم على نفس الاتجاه وقد تكون إزاحة مستقيمة أو إزاحة منحنية أو إزاحة دائرية.

الاجابة الصحيحة هي: ( x, y)  ~ ( x+5, y+2 ).

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “تحركت حملة إغاثة من المركز إلى الموقع a وفق قاعدة الإزاحة ، ثم بعد ذلك اتجهت إلى الموقع b وفق قاعدة الإزاحة ما الإزاحة الواحدة التي تعطيها الإزاحتان اللتان نفذتهما الحملة معاً ؟”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *