تعليم

قربت نوف عدد الخرز المتوفر في مشغلها الى ٤٠٠٠ – الإمارات اليوم

تليجرام الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (قربت نوف عدد الخرز المتوفر في مشغلها الى ٤٠٠٠ – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

قربت نوف عدد الخرز المتوفر في مشغلها الى ٤٠٠٠?

قربت نوف عدد الخرز المتوفر في مشغلها الى ٤٠٠٠، يعتبر نواف هو واحد من الاشخاص الذين يمتلكون مشغل للخياطة، حيث يوجد فيه جميع انواع المشغولات التي يتم استخدمها في كافة انواع الملابس التي يتم تصنيعها داخل المشغل، حيث يتم استخدام المواد الفنية مثل النقش على الملابس، كذلك الطريز عليها، اما الخرز فهو عبارة عن حبيبات صغير من البلور او الزجاج او البلاستيك، كذلك المعد او الخشي وغيرها الكثير من المواد التي يتم استخدامها في التجميل على الفستان الجميل.

قربت نوف عدد الخرز المتوفر في مشغلها الى ٤٠٠٠؟

قربت نوف عدد الخرز المتوفر في مشغلها الى ٤٠٠٠، يتوفر في مشغل الخياطة الكثير من الالات التي يتم صناعة الملابس بواسطتها، منها للحياطة والتطريز والكوي وغيرها الكثير، حيث يتم استخدام انواع عديدة من الاقمشة من أجل خياطتها وعملها ملابس متنوعة مثل البنطلون، والبلوزة والجكيت والقميص والفستان والجلبيب والعبيات وغيرها الكثير من انواع الملابس التي تباع في الاسواق المحلية. الاجابة الصحيحة هي: ٣٥٧٦ خرزة.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “قربت نوف عدد الخرز المتوفر في مشغلها الى ٤٠٠٠ – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *