تعليم

من هو مخترع المصباح الكهربائي – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (من هو مخترع المصباح الكهربائي – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

بواسطة: وسيم ابراهيم

أبريل 4, 2023 6:31 م

من هو مخترع المصباح الكهربائي?

من هو مخترع المصباح الكهربائي، وبالتزامن مع بدا شهر رمضان الكريم  تطرح العديد من الصفحات اسئلة مسابقات ، حول  الكثير من الشخصيات ، والتي يتسال عنها الناس عبر محركات البحث المختلفة، سواء كانت تلك الشخصيات مشهورة او لا، او كانت من الشخصيات السابقة والقديمة او من الشخصيات التي ظهرت مؤخرا، ومن الشخصيات التي تساؤلوا عنها مؤخرا عبر محركات البحث من هو مخترع المصباح الكهربائي.

من هو مخترع المصباح الكهربائي؟

من هو مخترع المصباح الكهربائي،يوجد الكثير من المخترعين والمكتشفين والعلماء الذين كانت لهم بصمة او انجاز عظيم، حيث تركوا خلفهم العديد من الاختراعت والاكتشافات التي يستخدمها الانسان بشكل كبير ويعتمد عليها، ومن هؤلاء العلما توماس اديسون الذي استطاع بعقله وجهده المتواصل ان يخترع المصباح، الذي يستخدمه الناس للانارة والاضاءة ليلا، اما توماس اديسون فهو مخترع امريكي ولد في ولاية أوهايو عام 1847، اشتهر اديسون بانه صاحب الف اختراع وقد  سجل اديسون نحو 1093 براءة اختراع . الاجابة الصحيحة هي: توماس أديسون.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “من هو مخترع المصباح الكهربائي – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى