تعليم

يشرب الطفل الرضيع ٦ قارورات من الحليب يوميا، في ُ كلٍّ ِ منها ٥٠ مللترا من الحليب. فما حجم ما يشرُبه

تليجرام الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (يشرب الطفل الرضيع ٦ قارورات من الحليب يوميا، في ُ كلٍّ ِ منها ٥٠ مللترا من الحليب. فما حجم ما يشرُبه)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

يشرب الطفل الرضيع ٦ قارورات من الحليب يوميا، في ُ كلٍّ ِ منها ٥٠ مللترا من الحليب. فما حجم ما يشرُبه ، يطلق على الحجم بأنه عبارة عن الحيز ثلاثي الابعاد  الدي يشغله جسم ما بغض النظر عن الحالة الفيزيائية اليه حيث انه من الممكن أن يكون في الحالة الصلبة او قد يكون في الحالة السائلة أو قد  يكون في الحالة الغازية .

يشرب الطفل الرضيع ٦ قارورات من الحليب يوميا، في ُ كلٍّ ِ منها ٥٠ مللترا من الحليب. فما حجم ما يشرُبه

الحج عبارة عن الحيز الثلاثي الى الابعاد والدي يشغلها جسم ما في الحالة الفيزيائية كما قد يكون في الحالة الصلبة او الحالة الغازية أو الحالة السائلة أيضا .

  • يشرب الطفل الرضيع ٦ قارورات من الحليب يوميا، في ُ كلٍّ ِ منها ٥٠ مللترا من الحليب. فما حجم ما يشرُبه

الاجابة/ 6× 50= 300 مللتر يوميا. بالتحويل من مللتر الى لتر 300ملليتر = 0.3 لتر

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “يشرب الطفل الرضيع ٦ قارورات من الحليب يوميا، في ُ كلٍّ ِ منها ٥٠ مللترا من الحليب. فما حجم ما يشرُبه”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *