الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

هل يجوز عمل عمرة لشخصين بنية واحدة – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (هل يجوز عمل عمرة لشخصين بنية واحدة – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

هل يجوز عمل عمرة لشخصين بنية واحدة ، يتسائل الكثير من الناس عن الفتوة الشرعية الاتية حيث يرغب الكثير من الناس عن عمل عمرة الى شخصان بنية واحدة الا أن علماء الشريعة الاسلامية قد أجابوا عن السؤال الفقهي الشرعي الى الناس .

هل يجوز عمل عمرة لشخصين بنية واحدة

ان العمرة لاى تكون الا عن شخص واحد وأيضا الحج، فليس ال المسلم أن يحج عن جماعة ما وأيضا العمرة فلا يجب العمرة الا أن شخص واحد فقط وول كان المحجوج ميتا أيضا وايضا لو كان المعتمر ميتا أيضا او عاجز بسبب مرض لا يرجي شفاؤه من المرض، او كبير في السن فلا يجب الحج او العمرة عنه لو كان شخص واحد ولو أعطاك الولي مالا من أجل الحج عنه أيضا،

  • هل يجوز عمل عمرة لشخصين بنية واحدة

العمرة لا تكون إلا عن واحد وكذلك الحج

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “هل يجوز عمل عمرة لشخصين بنية واحدة – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *