الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

تمتلك الديدان الحلقية تراكيب تشبه الشعر وتساعدها على الحركة. – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (تمتلك الديدان الحلقية تراكيب تشبه الشعر وتساعدها على الحركة. – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تمتلك الديدان الحلقية تراكيب تشبه الشعر وتساعدها على الحركة.،  يحتوي كوكب الارض على العشرات بل المئات من الكائنات الحية، فمنها من يعيش في الهواء او تحت الماء او على التربة اي على سطح الارض، وتختلف تلك الكائنات في اشكالها واحجامها و طرق حصولها على الغذاء وايضا تكاثرها ونموها وطريقة حفاضها على نفسها لتضمن بقائها واستمراريتها.

تمتلك الديدان الحلقية تراكيب تشبه الشعر وتساعدها على الحركة.؟

تمتلك الديدان الحلقية تراكيب تشبه الشعر وتساعدها على الحركة، ومن تلك الكائنات الموجودة على سطح الارض الديدان، التي تعرف بانها حيوانات اللافقارية، تتكون من اجسام رفيعة وممدودة وناعمة ولاتحتوي على زوائد، وتنقسم الديدان الي ديدان مسطحة او ديدان اسطوانية او ديدان حلقية، اما الديدان الحلقية يمكن العثور عليها في جميع البيئات، حيث يحتوي جسدها على عدة اجزاء تسمى الاقسام، حيث تمتلك الديدان الحلقية جهازا هضميا يتكون من فتحتين، وايضا يتكون من جهاز دوراني مغلق، وتستخدم الديدان الحلقية عضلاتها المتطورة.

الاجابة الصحيحة هي: صواب وتسمى الاشواك او الهلب.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “تمتلك الديدان الحلقية تراكيب تشبه الشعر وتساعدها على الحركة. – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *