الإمارات اليوم تليجرام
مصر

المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر 2022

 

المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر،/ الذهب الأصفر يواصل التراجع .. شهدت أسعار الذهب العالمية تراجعا وسط التعاملات اليومية اليوم السبت 17 سبتمبر ، لتواصل خسائر الذهب العالمية الفادحة هذا الأسبوع بسبب ضعف الطلب.

المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر

حيث بلغ سعر الأوقية 1،662 دولار ، على خلفية سلبية صدرت بيانات التضخم يوم الثلاثاء الماضي 14 سبتمبر ، والتي تشير إلى ارتفاع أسعار السلع والخدمات بشكل عام.

فضلا عن بوادر توقعات بارتفاع حاد في أسعار الفائدة في الاجتماع المقبل لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. نقدم لمشتركينا في مختلف محافظات مصر.

خدمة تحديد أسعار الذهب وشراء وبيع العيارات المتداولة وهي “24 ، 21 ، 18 ، 14” قيراط ، من خلال التقرير القادم المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر. 

أسعار الذهب اليوم في مصر وصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى حوالي 1272 جنيه المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر. 

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1113 جنيها.

فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 قيراطا حوالي 954 جنيها المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر. 

بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 قيراط 742 جنيهاً.

أسعار الذهب اليوم في مصر سجلت أسعار الجرام الواحد من الذهب عيار 24 قرابة 1268.5 جنيه المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر. 

المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1110 جنيهاً.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 951.5 جنيهاً.

أما سعر جرام الذهب عيار 14 فقد بلغ نحو 740 جنيهاً.

وصل سعر جنيه الذهب اليوم في مصر اليوم ، وصلت أسعار الجنيه من الذهب عيار 21 في محلات المجوهرات إلى قرابة 9785 جنيهاً ، وهذا السعر لا يشمل العمل أو الضريبة أو الدمغة.

سعر الذهب مع السمة المميزة والتصنيع يختلف سعر الذهب في مصر حسب العمل من صائغ إلى آخر المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر. 

يتراوح متوسط ​​سعر العمل والختم في الصاغة ما بين 30 و 65 جنيهاً حسب نوع قيراط الذهب وفي مختلف الصاغة. ومن محافظة الى اخرى ومن تاجر الى اخر.

وهي تمثل في أغلب الأحيان نسبة تتراوح بين 7٪ و 10٪ من سعر جرام الذهب ، وكلما ارتفعت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط ، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرامًا”.

وحدة وزن المجوهرات وسبائك الذهب. تعتبر أسعار الذهب اليوم في مصر معلومات اقتصادية قيّمة ، خاصة لمن هم على وشك الزواج ، وكذلك للمستثمرين المعدن الأصفر يواصل الانهيار.. تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت 17 سبتمبر. 

نظرًا لارتباطه بالاقتصاد العالمي ، في وقت تدهور اقتصاد العديد من الدول وأصبح الذهب ملجأ آمن للكثيرين سواء في مصر أو في باقي الدول العربية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *