الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كم يبلغ عمر رودري لاعب السيتي

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كم يبلغ عمر رودري لاعب السيتي، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

كم يبلغ عمر رودري لاعب السيتي، واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، والذي تمكن من أن يقدم الكثير من المهارات الرائعة والمميزة، حيث أنه يمتلك قدرات عالية في لعب كرة القدم، ولديه قدرة على تفريق هجمات الخصم، وإعداد تمريرات مدروسة، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على كم يبلغ عمر رودري لاعب السيتي.

من هو رودري لاعب السيتي

لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الإسبانية، اسمه الكامل هو رودريجو هيرنانديز كاسكانتي، ويعرف باسم رودري، من مواليد مدينة مدريد عاصمة إسبانيا، ومن الجدير بالذكر أنه بدأ مسيرته في لعب كرة القدم من خلال الالتحاق بأكاديمية أتليتكو مدريد عام 2007 ميلادي، ولكن بسبب النقص في قوته البدنية قام النادي باستبعاده، وهو الآن يلعب كلاعب أساسي في نادي السيتي الإنجليزي ومن أفضل لاعبي خط الوسط في جميع أنحاء العالم، كما وأنه يلعب في المنتخب الإسباني الأول، ويشارك معه في جميع البطولات العالمية.

كم يبلغ عمر رودري لاعب السيتي

ولد اللاعب رودريغو كاسكانتي في 22 يونيو من العام 1996 ميلادي، وهو حالياً يبلغ من العمر 26 عام، وهو من مواليد مدريد العاصمة الإسبانية، بدأ مسيرته الكروية في وقت مبكر، وما زال مستمر حتى الآن، وقد تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات، وحصل على العديد من الجوائز، مثل كأس السوبر الأوروبي أثناء اللعب مع نادي أتلتيكو مدريد وبطولة أوروبا تحت 19 عام لكرة القدم، حيث كان يلعب لصالح منتخب إسبانيا تحت 19 عام.

كم يبلغ عمر رودري لاعب السيتي، وبهذا نصل لنهاية المقال عبر موقعنا، حيث أننا من خلال أسطره السابقة تعرفنا على اللاعب الإسباني ولاعب نادي ماشستر سيتي رودري، كما وأننا تعرفنا على عمره الحالي.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كم يبلغ عمر رودري لاعب السيتي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *