الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

صنعت فاطمة مجسمًا له ٦ أوجه ، ١٢ حرفاً ، ٨ رؤوس . ما اسم هذا المجسم ؟ – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (صنعت فاطمة مجسمًا له ٦ أوجه ، ١٢ حرفاً ، ٨ رؤوس . ما اسم هذا المجسم ؟ – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

صنعت فاطمة مجسمًا له ٦ أوجه ، ١٢ حرفاً ، ٨ رؤوس . ما اسم هذا المجسم ؟?

صنعت فاطمة مجسمًا له ٦ أوجه ، ١٢ حرفاً ، ٨ رؤوس . ما اسم هذا المجسم، تعتبر مادة الرياضيات واحدة من المواد التي يعاني بعض الطلبة منها، وذلك لصعوبتها واحتياجها الي تفكير معقد ودقة  ومعلومات كثيرة، حيث يلجا بعض الطلبة الي طلب المساعدة اما عبر محركات البحث المختلفة او المعلمين او من خلال طلب مساعدة الاهل والاصدقاء،  وعلى الرغم من تعقيدها وصعوبتها الا انه يعتمد عليها بشكل كبير يومي.

صنعت فاطمة مجسمًا له ٦ أوجه ، ١٢ حرفاً ، ٨ رؤوس . ما اسم هذا المجسم ؟

صنعت فاطمة مجسمًا له ٦ أوجه ، ١٢ حرفاً ، ٨ رؤوس . ما اسم هذا المجسم ، مادة الرياضيات واحدة من المواد المهمة والتي تدرس لمختلف المراحل التعليمية، ابتدائا من رياض الاطفال وصولا الي الاعدادية وايضا الثانوية العامة، حيث يتعلم الطلبة من خلالها الاعداد والعمليات الحسابية كالجمع والطرح والقسمة، وكذلك يتعلم الحسابات والنضريات المختلفة والاحصاء والاشكال الهندسية المختلفة مثل المربع والمستطيل ومتوازي الاضلاع والهرم وغيرها. الاجابة الصحيحة هي: متوازي المستطيلات.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “صنعت فاطمة مجسمًا له ٦ أوجه ، ١٢ حرفاً ، ٨ رؤوس . ما اسم هذا المجسم ؟ – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *