الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

عندما يكون مركز الكتلة خارج قاعدة الجسم يكون الجسم غير مستقر – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (عندما يكون مركز الكتلة خارج قاعدة الجسم يكون الجسم غير مستقر – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

عندما يكون مركز الكتلة خارج قاعدة الجسم يكون الجسم غير مستقر، وعلى الطالب اضافة التصحيح اللازم للعبارة وايضاح صحتها من عدمه، وفقاً للعلوم المطروحة في مادة الكيمياء، والتي تعتبر من أهم العلوم وأكثرها حاجة لمزيد من الفهم والاستيعاب، نتابع السطور التالية كي نرى التوضيح الكافي لسؤال عندما يكون مركز الكتلة خارج قاعدة الجسم يكون الجسم غير مستقر.

عندما يكون مركز الكتلة خارج قاعدة الجسم يكون الجسم غير مستقر

لوزن والكتلة هما كميتان فيزيائيتان مختلفتان تماماً، والفرق بينهما سيتضح عن طريق التعريف بكل واحدة من هذه الكميات خلال هذا المقال. لكن بشكلٍ عام فإن الكمية الفيزيائية تُعبر عن مقدارٍ معين لشيء ما، كالطول، أو الزمن، أو الكتلة، أو درجة الحرارة، أو أي شيء ينبثق عن هذه الكميات الأساسية الأربع، فباستخدامها يتم تعريف أغلب الكميات الفيزيائية الأخرى؛ سواء كانت طاقة، أم وزناً، أم تياراً/ وجاء الجواب على السؤال التعليمي المطروح كما في هذا النحو التالي:

  • الجواب هو: العبارة صحيحة.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “عندما يكون مركز الكتلة خارج قاعدة الجسم يكون الجسم غير مستقر – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *