الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

تؤثر سلسلة في إطار دراجة هوائية بقوة مقدارها 20n في اتجاه حركة عقارب الساعة فإذا كان نصف قطر الإطار يساوي 0.15m فأحسب العزم اللازم لمنع الإطار من الدوران

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (تؤثر سلسلة في إطار دراجة هوائية بقوة مقدارها 20n في اتجاه حركة عقارب الساعة فإذا كان نصف قطر الإطار يساوي 0.15m فأحسب العزم اللازم لمنع الإطار من الدوران)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تؤثر سلسلة في إطار دراجة هوائية بقوة مقدارها 20n في اتجاه حركة عقارب الساعة فإذا كان نصف قطر الإطار يساوي 0.15m فأحسب العزم اللازم لمنع الإطار من الدوران?

تؤثر سلسلة في إطار دراجة هوائية بقوة مقدارها 20n في اتجاه حركة عقارب الساعة فإذا كان نصف قطر الإطار يساوي 0.15m فأحسب العزم اللازم لمنع الإطار من الدوران، ان مادة العلوم واحدة من المواد التي يتم  تدريسها  لمختلف المراحل التعليمة، حيث يتم تدريسها من مرحلة الرياض الاطفال وصولا الي الثانوية.

تؤثر سلسلة في إطار دراجة هوائية بقوة مقدارها 20n في اتجاه حركة عقارب الساعة فإذا كان نصف قطر الإطار يساوي 0.15m فأحسب العزم اللازم لمنع الإطار من الدوران؟

تؤثر سلسلة في إطار دراجة هوائية بقوة مقدارها 20n في اتجاه حركة عقارب الساعة فإذا كان نصف قطر الإطار يساوي 0.15m فأحسب العزم اللازم لمنع الإطار من الدوران، حيث تدرس مادة العلوم الكثير من المواضيع المهمة والتي تتعلق بكافة مايدور حول الانسان وصولا الي الفضاء، اي انها تدرس الفلك والاحياء  والفيزياء والكمياء، كما تدرس ايضا اكتشافات التي حققها الانسان وتدرس ايضا العديد من النضريات  والقوانين المهمة والتي يعتمد عليها بشكل كبير. الاجابة الصحيحة هي: -3N.m. .

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “تؤثر سلسلة في إطار دراجة هوائية بقوة مقدارها 20n في اتجاه حركة عقارب الساعة فإذا كان نصف قطر الإطار يساوي 0.15m فأحسب العزم اللازم لمنع الإطار من الدوران”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *