الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

يقطع قطار مسافة ٣٦٠ كلم في ثلاث ساعات ، كم كيلومتراً يقطع في ٥ ساعات إذا استمر بالسرعة نفسها ؟

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (يقطع قطار مسافة ٣٦٠ كلم في ثلاث ساعات ، كم كيلومتراً يقطع في ٥ ساعات إذا استمر بالسرعة نفسها ؟)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

يقطع قطار مسافة ٣٦٠ كلم في ثلاث ساعات ، كم كيلومتراً يقطع في ٥ ساعات إذا استمر بالسرعة نفسها ؟?

يقطع قطار مسافة ٣٦٠ كلم في ثلاث ساعات ، كم كيلومتراً يقطع في ٥ ساعات إذا استمر بالسرعة نفسها ؟، ان مادة العلوم واحدة من المواد التي يتم  تدريسها  لمختلف المراحل التعليمة، حيث يتم تدريسها من مرحلة الرياض الاطفال وصولا الي الثانوية، حيث تعتبر مادة العلوم من المواد المهمة والتي تساعد الطلبة على التعرف على الانسان والكون و الفلك  والنضريات والقاونين   المختلفة بمافيها قوانين الجاذبية ونيوتن والخ.

يقطع قطار مسافة ٣٦٠ كلم في ثلاث ساعات ، كم كيلومتراً يقطع في ٥ ساعات إذا استمر بالسرعة نفسها ؟

يقطع قطار مسافة ٣٦٠ كلم في ثلاث ساعات ، كم كيلومتراً يقطع في ٥ ساعات إذا استمر بالسرعة نفسها ، حيث تدرس مادة العلوم الكثير من المواضيع المهمة والتي تتعلق بكافة مايدور حول الانسان وصولا الي الفضاء، اي انها تدرس الفلك والاحياء  والفيزياء والكمياء، كما تدرس ايضا اكتشافات التي حققها الانسان وتدرس ايضا العديد من النضريات  والقوانين المهمة والتي يعتمد عليها بشكل كبير. الاجابة الصحيحة هي:  600كم .  

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “يقطع قطار مسافة ٣٦٠ كلم في ثلاث ساعات ، كم كيلومتراً يقطع في ٥ ساعات إذا استمر بالسرعة نفسها ؟”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *