الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

اي ساعة برنامج الصدمة في السعودية

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول اي ساعة برنامج الصدمة في السعودية، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

اي ساعة برنامج الصدمة في السعودية، البرنامج الذي تمكن من أن يحصل على صدى واسع في كافة أنحاء العالم العربي، خاصة بسبب الفكرة المميزة التي يمتلكها، والتي تحاول التقرب من الجانب الإنساني للمشاهد العربي، بسبب المواقف الإنسانية والاجتماعية التي يقوم البرنامج باستعراضها من خلال حلقاته، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على اي ساعة برنامج الصدمة في السعودية.

برنامج الصدمة ويكيبيديا

هو برنامج رمضاني يتم فيه تثبيت كاميرات خفية، ويتم تصوير بعض المشاهد التمثيلية من أجل أن تقوم برصد ردود فعل الجمهور حين يجدون أنفسهم في بعض المواقف الإنسانية والاجتماعية التي تعمل على إثارة العواطف، وقد تم عرض البرنامج في موسمه الأول في رمضان 1437 هجري، الذي يوافق عام 2017 ميلادي، وحين لاقى هذا البرنامج استحسان من الجمهور تم تصوير 4 مواسم منه كان أخرها عام 2022 ميلادي.

اي ساعة برنامج الصدمة في السعودية

لم يتم عرض موسم جديد من برنامج الصدمة في الموسم الرمضاني 2023، حيث أنه لم يتم تصوير جزء خامس من هذا البرنامج، حيث أنه كان يعرض بشكل يومي في شهر رمضان في مواسمه الأربعة الماضية، وقد كانت تجول كاميرا هذا البرنامج في كافة أنحاء العالم العربي، هذا ما زاد من شهرة البرنامج، إضافة لفكرته المميزة التي كانت مغايرة لما تعود عليه المشاهد من برامج الكاميرات الخفية.

اين تصور يرنامج الصدمة

تم تصوير جميع مواسم برنامج الصدمة الأربعة التي تم بثها في السنوات الماضية في العديد من مناطق العالم العربي.

اي ساعة برنامج الصدمة في السعودية، هذه كانت نهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من التعرف على موعد برنامج الصدمة في السعودية، كما وأننا تعرفنا على بعض المعلومات عن برنامج الصدمة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول اي ساعة برنامج الصدمة في السعودية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *