الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

تفاصيل وفاة اللواء أبو الوفا رشوان

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول تفاصيل وفاة اللواء أبو الوفا رشوان، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تفاصيل وفاة اللواء أبو الوفا رشوان، الذي انتشر خبر وفاته بشكل كبير في صباح اليوم الثلاثاء عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، اللواء المصري الجنسية، والسكرتير الخاص لرئيس الجمهورية المصرية الراحل حسني مبارك، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على تفاصيل وفاة اللواء أبو الوفا رشوان.

تفاصيل وفاة اللواء أبو الوفا رشوان

في صباح اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الثامن والعشرين من شهر مارس 2023، تم الإعلان عن خبر وفاة اللواء المصري والسكرتير الخاص للرئيس المصري السابق حسني مبارك اللواء أبو الوفا ىشوان، ويجدر بنا الإشارة إلى إنه سوف يتم تشييع جثماته يوم غد، وسوف يكون العزاء في مسجد الشرطة في التجمع الخامس مساء الغد الأربعاء 29 مارس 2023 ميلادي.

من هو اللواء أبوالوفا رشوان ويكيبيديا

هو لواء مصري الجنسية والأصل، ولد أبو الوفا رشوان في محافظة قنا في جمهورية مصر العربية بالتحديد في قرية أبو تشت، وقد درس في الكلية الحربية وتخرج منها عام 1971 ميلادي، ومن الجدير بالإشارة له أنه عمل في الحرس الجمهوري ثم عمل رئيس سكرتارية رئيس الجمهورية المصرية السابق حسني مبارك.

نعي اللواء أبو الوفا رشوان

قام كل من الكاتبان والصحفيان محمود بكري ومصطفى بنعي الراحل اللواء أبو الوفا رشوان، وقدموا خالص تعازيهم لعائلة رشوان في فرشوط، وأبو تشت ونجع حمادي والقاهرة والجيزة، وذلك بسبب وفاة اللواء الوطني أبو الوفا رشوان، رئيس سكرتارية الرئيس الاسبق حسني مبارك، متمنين له الرحمة والمغفرة.

تفاصيل وفاة اللواء أبو الوفا رشوان، هكذا نصل لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره تعرفنا على من هو اللواء أبو الوفا رشوان، كما وأننا تعرفنا على سيرته الذاتية، ثم تعرفنا على تفاصيل وفاته.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تفاصيل وفاة اللواء أبو الوفا رشوان .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *