الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو نيلسون لاعب نادي أرسنال

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو نيلسون لاعب نادي أرسنال، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو نيلسون لاعب نادي أرسنال، الشاب الطموح كما يدعوه الجميع، والذي قد لمع اسمه بشكل كبير في مجال كرة القدم الدولية، حيث أنه كان يحلم في دخول عالم الساحرة المستديرة منذ أن كان طفلا صغيرا، وقد كان صديقه اللاعب المشهور جادون سانشو هو من زاد تعلقه بالكرة بعد أن لعبا معا في العديد من البطولات الشبابية، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على من هو نيلسون لاعب نادي أرسنال.

من هو نيلسون لاعب نادي أرسنال

لاعب كرة قدم بريطاني الجنسية، اسمه الكامل هو ريس نيلسون، من مواليد المملكة العربية السعودية في تاريخ العاشر من شهر ديسمبر من العام 1999 ميلادي، وهو حاليا يبلغ 23 عام من عمره، ويلعب في مركز الجناح، هو احد اكثر اللاعبين تميزا حيث أنه يتمتع بلياقة بدنية كبيرة، ويمتلك مهارات متميزة في اللعب بالكرة، بدأ مشواره في لعب كرة القدك برفقة نادي أرسنال، وهو حاليا يلعب على سبيل الإعارة في صفوف نادي هوفنهايم.

اللاعب ريس نيلسون السيرة الذاتية

يعتبر ريس واحك من أشهر لاعلب نادي أرسنال المتميزين على الرغم من أنه دخل عالم الكرة في وقت قريب، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: ريس لوك نيلسون.
  • تاريخ الميلاد: 10 ديسمبر 1999.
  • العمر: 24 حتى عام 2023.
  • مكان الميلاد: مدينة إليفانت آند كاسل بلندن، إنجلترا.
  • الطول: متر و75 سنتمتر أي ما يقارب 5 أقدام و9 بوصات.
  • العمل: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: الجناح.
  • النادي: أرسنال.
  • الدوري: الممتاز.

كم عمر اللاعب نيسلون الحالي

كما ذكرنا لكم فقد ولد اللاعب البريطاني ريس نيسلون في العاشر من ديسمبر من العام 1999 ميلادي، وهو في الوقت الحالي يبلغ 23 عام من عمره، وسيبلغ عامه 24 في نهاية العام الحالي 2023 ميلادي، ويمتلك ريس قاعدة جماهيرية كبيرة من قبل مشجعي نادي أرسنال، خاصة بعد أن تمكن من أن يحرز هدفه القاتل لصالح نادي أرسنال ضد نادي بورنموث في مباريات الدوري الإنجليزي في الدقيقة 98، وانتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لصالح ارسنال.

حساب ريس نيلسون انستجرام الرسمي

اللاعب البريطاني ريس يمتلك حساب رسمي وموثق عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويتابعه من خلاله عدد كبير من المتابعين وصل عددهم 796 ألف متابع، ويشارك من خلال هذا الحساب صوره الشخصية ومقاطع فيديو قصيرة.

من هو نيلسون لاعب نادي أرسنال، هكذا وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلاله تعرفنا على من هو لاعب كرة القدم ريس نيلسون، كما وتعرفنا على سيرته الذاتية، وكم عمره الحالي، حسابه الرسمي على انستجرام.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو نيلسون لاعب نادي أرسنال .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *